خلال "معرض الإمارات للوظائف 2015"

بنك الإمارات دبي الوطني يتيح فرصاً وظيفية فورية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يجري بنك الإمارات دبي الوطني ـ ومقره دبي ـ خلال مشاركته في "معرض الإمارات للوظائف 2015" الذي يبدأ فاعلياته في دبي غدا الثلاثاء مقابلات فورية وقبول مرشحين للانضمام إلى برامج التدريب المصرفي المتميزة التي يتيحها البنك.

وأكد بنك الإمارات دبي الوطني في بيان صحافي صدر عنه اليوم أن مشاركته في "معرض الإمارات للوظائف 2015" تنسجم في المضمون والأهداف مع استراتيجيته والتزامه الراسخ برعاية وتنمية المواهب المواطنة الشابة.

وذكر أن البنك سيمنح فرصا وظيفية فورية للمرشحين الذين تقدموا بطلبات للانضمام إلى "برنامج التعليم المتسارع" المخصص لتدريب خريجي الجامعات الذي يهدف إلى تمكين المواهب الوطنية الشابة من تحقيق التطور المهني في القطاع المصرفي.

ويتيح البرنامج ـ الذي يمتد ستة أشهر ـ تدريبا مكثفا يغطي مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية المتخصصة ومهارات التقديم والتفويض الإداري ونظريات التحفيز والتوجيه والإرشاد وغيرها.

ويتضمن البرنامج تدريبات أثناء العمل تمكن المتدربين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل أدوار متنوعة مثل مدير مساعد أو مسؤول ضمن البنك.

ولفت البنك إلى أنه سيوفر فرص الانضمام إلى مجموعة متنوعة من مبادرات التدريب والتوجيه في إطار برنامج "المشعل" الذي يهدف إلى تعيين خريجي الثانوية العامة في البنك بعد خوض ثلاثة أشهر من التدريبات الصارمة في مختلف المجالات المرتبطة بالعمليات المصرفية التي تتم في فروع البنك مثل خدمة العملاء والصرافين وغيرها.

وأضاف أنه سيتيح للمتقدمين من أصحاب الخبرات في القطاع المصرفي ـ بالإضافة إلى برامج التدريب ـ فرص شغل عدد من الوظائف المهمة في البنك.

ويعتمد بنك الإمارات دبي الوطني استراتيجية توطين طموحة مبنية على تقديم الدعم والمشاركة في مختلف المبادرات والفاعليات التي تقام في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

Email