شراكة استراتيجية بين «تسويق» و«مامز»

مسعود العور ومحسان أرشاد خلال توقيع الاتفاقية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، مذكرة تفاهم مع «مجموعة مامز القابضة» الهندية، إحدى الشركات الدولية في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، للتعاون معاً في الاستفادة من فرص الأعمال والاستثمار المتاحة في أسواق الهند ودولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي.

تعاون

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، ستقوم «مجموعة مامز القابضة» بالتعاون مع شركة «تسويق»، للاستفادة من فرص الاستثمار العقاري والأعمال المتصلة بالمشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات المتاحة في الهند ودولة الإمارات. ومن جانبها، ستقوم شركة «تسويق» بتوفير الفرص الاستثمارية في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمتعلقة بالتطوير العقاري، وكذلك فرص الأعمال المحتملة ضمن مشاريع الرعاية الصحية والمشاريع السكنية «الذكية» لـ«مجموعة مامز القابضة». كما سيعمل الطرفان على تسهيل فرص الأعمال المتاحة في مجالات «المدن الذكية» و«التقنيات الذكية» على المستوى المحلي، حيث تسعى الشركتان إلى إبرام اتفاقية مشروع مشترك في ما بينهما.

تركيز

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»: «نتشارك مع «مجموعة مامز القابضة» الكثير من الرؤى التطويرية، كتركيزنا على دمج التقنيات الذكية في المجمعات والمشاريع السكنية المستقبلية. وعلاوة على ذلك، يمتلك شريكنا الجديد خبرة واسعة في الأسواق التي لدينا فيها حضور قوي مثل ماليزيا. ونعتقد بأن تعاوننا مع «مجموعة مامز القابضة» سوف يسفر عن الكثير من فرص الأعمال والفرص الاستثمارية المفيدة للطرفين، ونتطلع قدماً إلى تنفيذ مشاريع مستقبلية في الهند التي يتسم القطاع العقاري فيها ببيئة إيجابية ومشجعة».

قيم

من جانبه، قال محسان أرشاد، مدير «مجموعة مامز القابضة» والرئيس التنفيذي لشركة «مامز إنفرا بروجيكتس»: «نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة «تسويق» التي نشاطرها القيم المؤسسية نفسها المتمثلة بالحرفية والنزاهة والمحاسبة، كما أننا معجبون جداً بمحفظتها المتنوعة من المشاريع العقارية».

خدمات

وتقدم «مجموعة مامز القابضة» خدمات متكاملة في مجالات التطوير العقاري والمقاولات، وهي متخصصة في التصميم والبناء وتقدم خدماتها للقطاعين العام والخاص. ويمتلك فريق عمل الشركة بنائين محترفين في أنحاء الهند، وخبرة تمتد أكثر من 29 عاماً في بناء وصيانة الأبنية الشاهقة والأبراج والمجمعات المغلقة. وتعتبر «مجموعة مامز» متخصصة بتطوير المشاريع الصغيرة والكبيرة وضمن ثلاثة خطوط إنتاج رئيسة، هي: البنية التحتية والتجارة وتكنولوجيا المعلومات.

خبرة

تمتلك «تسويق للتطوير والتسويق العقاري» خبرة تمتد أكثر من 20 عاماً من الابتكار والتميز في القطاع العقاري. وتتيح منهجياتها الاستثمارية المرنة للمستثمرين المشاركة بنشاط في محفظتها العالمية من المشاريع المرموقة. وتشتمل خدمات الشركة على مجالات شراء، وبيع الأصول الاستراتيجية، وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق.

Email