مبيعات قياسية لـ«علي وأولاده أودي» 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت «علي وأولاده أودي» مبيعات قياسية في 2014، حيث نجح الوكيل المتميز في بيع 1,828 سيارة جديدة كلياً خلال العام الماضي.

وبزغ طراز Q7 ليكون الأفضل نمواً لدى علي وأولاده تليه طرازات A8 وA6 سيدان وQ5.

وقال مارك أوستن، المدير العام في علي وأولاده أودي «نحن سعداء للغاية بالأداء الرائع في 2014. شهدت مبيعاتنا نمواً ثابتاً على مدى السنوات القليلة الماضية نظراً لأن تجار السيارات الراقية المتميزين في المنطقة يقدرون ويقبلون على تجربة أودي. ويرجع الفضل الأكبر في هذا النجاح إلى فريقنا المختص من المحترفين المدربين، الذين يوفرون للعملاء تجربة فريدة ومتميزة في شراء السيارات ويعاملون كل فرد كما ينبغي أن يعامل زبائن السيارات الراقية- باحترام وتقدير».

وتابع أوستن قائلاً «سواء كان العملاء يبحثون عن سيارة أودي جديدة تماماً مزودة بالتقنيات الحديثة أو يبحثون عن سيارة عالية الجودة مملوكة مسبقاً فإننا لدينا الكثير من الخيارات المتوفرة في كلتا الفئتين، كما أن فريقنا يتطلع إلى خدمة عملائنا على مدى العام».

دخلت شركة علي وأولاده أودي بالفعل العام الجديد بكل قوة بفضل تدفق ثابت من طرازات 2015 الجديدة الرائعة التي تصل إلى صالات عرض الوكيل كل يوم ليوفر لعملاء التجزئة، المؤسسات والأساطيل وفرة من الخيارات والسيارات والتصاميم، التي يمكنهم الاختيار من بينها.

توفر علي وأولاده أودي تشكيلة شاملة من المركبات الراقية ألمانية الصنع ولديها أكبر قائمة من سيارات أودي الجديدة والمملوكة سابقاً في المنطقة. يتم تدريب فنيي الخدمات في علي وأولاده تحديداً على سيارات أودي والسيارات الرياضية النخبوية متعددة الأعراض، ما يضمن أن كل سيارة تتلقى الرعاية القصوى عند الحاجة.

Email