وتطلق تقريرها السنوي الرابع للتنمية المستدامة

«دو» تنظم مزاداً على 70 رقماً مميزاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تطلق دو مزاداً للأرقام المميزة مع الباقات الحصرية يتضمن 70 رقماً مميزاً بباقات حصرية ضمن فئات مختلفة، أهمها رقم مكون من 8 أرقام متكررة (0522222222)، الذي سيجري تنظيمه بتاريخ 25 أبريل في انتركونينتال فيستيفال سيتي.

وسيجري إصدار شهادة تخصيص لأصحاب أعلى المزايدات للأرقام لأول مرة في الدولة، حيث سيضمن ذلك حيازة أصحاب المزايدات الأعلى للأرقام بشكل حصري، بما يتوافق مع شروط ولوائح التي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات.

الابتكار

وقال أحمد علي بو رحيمة، النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في دو: «يمثل الابتكار مقوماً أساسياً من مقومات استراتيجياتنا المؤسسية، حيث نحرص على تسخيره لإثراء حياة عملائنا بشتى السبل المتاحة من جهة، والمساهمة في مد يد العون للشرائح الاجتماعية المحتاجة من جهة أخرى.

وهذه هي بالتحديد الفكرة وراء مزادنا الأول للأرقام المميزة مع الباقات الحصرية. ومن شأن هذا المزاد أن يعزز التزامنا شركة إماراتية بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، ويسهم في توسيع نطاق المبادرات التي نتبناها لدعم المجتمع، فضلاً عن ترسيخ التزامنا الدائم بإثراء حياة عملائنا بطرق جديدة ومبتكرة».

وسيجري بيع الباقات الحصرية ضمن فئات مختلفة، حيث سوف يحصل صاحب أعلى مزايدة، ضمن إطار كل باقة على رقم مميز مصحوباً بمجموعة من المزايا الحصرية الصالحة لمدة 24 شهراً.

حيث قال أحمد الأهلي من الفجيرة للمزادات: «نوجه الدعوة للجميع للمشاركة في هذا المزاد المميز الذي ننظمه، بالتعاون مع دو، حيث سيبدأ التسجيل في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتاريخ 25 أبريل في انتركونتيننتال فستيفال سيتي، وسيبدأ المزاد في الساعة 4 بعد الظهر».

تقرير التنمية المستدامة

من جهة أخرى أطلقت الشركة تقريرها السنوي الرابع للتنمية المستدامة، وذلك وفقاً لتوجيهات المبادرة العالمية لكتابة التقارير (GRI – G4)، وقد حصلت على درجة (GC Advanced) المتقدمة.

ويسهم التقرير في إعادة صياغة معايير إصدار تقارير الاستدامة في المنطقة والارتقاء بها، حيث تنعكس المعايير الهادفة إلى بناء مستقبل أكثر ثباتاً في ركائز شركة دو الأربعة في مجال الاستدامة، التي تشمل التوطين، وريادة الأعمال، وثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، والبيئة.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في دو: «نسعى إلى أن نكون مثالاً يحتذى به في هذا النوع من الممارسات المؤسسية المسؤولة ونشجع أقراننا في المنطقة على حذو حذونا من خلال تبني أرقى معايير الشفافية في العمليات المؤسسية".

Email