المنصوري يطلع على مشاريعها

2.7 مليار درهم مبيعات داماك في 90 يوماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد بدولة الإمارات، أمس منصة داماك العقارية بمعرض العقارات الدولي خلال مراسم الافتتاح أمس. واستمع إلى شروحات وافية من زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية.

وتطرح داماك العقارية أسعاراً وخطط سداد حصرية لمشاريعها العقارية خلال المعرض، حيث تبدأ أسعار الشقق الفاخرة من 500,000 درهم في حين تبدأ أسعار الفلل المترفة من 1,160 مليون درهم.

وتتضمن الأسعار وخطط السداد الحصرية الشقق الفاخرة والفلل المترفة في مشاريع «أكويا من داماك» و«أكويا أكسجين» و«داماك تاورز باي باراماونت»، ويمكن للزوار زيارة جناح «داماك العقارية» في المنصة رقم B50 يومياً حتى 1 أبريل في القاعة رقم 3 بمركز دبي التجاري العالمي.

مبيعات

قال زياد الشعار المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة داماك العقارية إن إجمالي مبيعات الشركة منذ بداية العام وحتى نهاية مارس الجاري بلغت نحو 2,75 مليار درهم، مشيراً إلى أن هناك نمواً متسارعاً في حجم مبيعات الشركة منذ بداية العام الماضي وحتى الآن مدعوماً بنمو الطلب.

وأوضح الشعار في تصريحات صحفية على هامش مشاركة الشركة في معرض العقار الدولي أن الشركة نظمت 51 حملة ترويجية خلال الربع الأول على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. مشيراً إلى أن هذه الحملات التسويقية تنعكس إيجابياً على حجم مبيعات الشركة بشكل خاص وعلى التعريف بالقطاع العقاري في الإمارات بشكل عام.

وأضاف الشعار أن عدد الوحدات التي استكملتها داماك العقارية حتى نهاية العام 2014 بلغ نحو 13 ألف وحدة سكنية، فيما يبلغ عدد الوحدات السكنية قيد التخطيط والإنشاء نحو 38 ألف وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، منها 10 آلاف غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات، تدار من قبل ذراع الضيافة في الشركة داماك للفنادق والمنتجعات.

مبيعات

وأوضح الشعار أنه يوجد حالياً نحو 2000 فيلا قيد الإنجاز في مشروع أكويا أوكسجين 50% منها بلغت الطابق الأول، فيما بلغت نسبة الإنجاز في 50% من المباني التي تضم نحو 1700 إلى الطابق الرابع.

وقال الشعار إن القوة التسويقية للشركة والجاذبية الاستثمارية للقطاع العقاري في دبي ساعد على استمرارية نمو الطلب على عقارات دبي، مشيراً إلى أن الشركة لم تلاحظ أي تراجع في الطلب على عقاراتها خلال الربع الأول وتعتزم طرح مشروع جديد في أبوظبي خلال العام الجاري سيكون الأول من نوعه في الإمارة.

وقال إن مشاريع الشركة على الخريطة تحظى بثقة المستثمرين نتيجة سرعة الإنجاز والالتزام بمواعيد التسليم خاصة أن مشاريع الشركة تتميز بتحقيق عوائد استثمارية تزيد بنحو 25% عن المشروعات الجاهزة.

Email