باقة

«استأجر لتتملك» أحدث مبادرات هارلي ديفيدسون

ت + ت - الحجم الطبيعي

صرح مدير عام وكالة هارلي ديفيدسون في الدولة، ستيف بايتت، أن الشركة تقدم ضمن باقة خدماتها الجديدة في السوق المحلي خدمة تمويلية تحت اسم «استأجر لتتملك» بهدف دعم إطلاق الطراز الجديد ستريت 750.

مشيراً إلى أن العميل يستطيع بموجب هذه المبادرة التمتع بالخيارات المتاحة عبر امتلاك الدراجة بنظام التأجير من خلال تسديد دفعة أولى بقيمة 4 آلاف درهم وتقسيط المبلغ المتبقي لمدة 24 شهراً بواقع ألفي درهم شهرياً، وأكد أن العرض يشتمل على مزايا قيّمة وحصرية كالضمان غير محدود الكيلومترات لمدة عامين، والترخيص والتأمين الشامل لعامين كاملين، وميزة الصيانة المجانية الاختيارية بين 20 ألف كيلومتر أو لمدة عامين.

وأردف قائلاً: «بعد انتهاء عامين من الاستئجار نقوم بنقل ملكية الدراجة إلى العميل، ولا حاجة للحصول على اعتمادات مصرفية وتحويل رواتب أو أي دفعات إضافية»، وأوضح أن مبيعات العلامة الأميركية تحظى بنموٍ متزايد في الإمارات، تخطى 17% في 2014، وأفاد بأن هارلي ديفيدسون تستحوذ على الحصة السوقية الأولى للدراجات البخارية في الدولة.

وفي ما يخص الخطط التوسعية، كشف عن خطة لافتتاح فرع جديد في مجمع دبي للاستثمار سيمثل مركزاً لوجستياً بالإضافة إلى مقهى بساحة خارجية، مُشيراً إلى أن فرع شارع الشيخ زايد بدبي ستجرى عليه أعمال تجديد.

 

Email