استثمار

«الكيدرا» تتوسع في لندن ونيويورك وجدة انطلاقاً من دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت الكيدرا لخدمات هندسة التصميم الداخلي، ومقرها دبي، ثلاثة مكاتب مبيعات جديدة لها في كل من نيويورك ولندن وجدة، ضمن خطة طموحة لتوفير خدماتها أقليمياً وعالمياً، على أثر النجاح الكبير الذي حققته الشركة منذ انطلاقتها في دبي.

وقال المهندس طارق سكيك مدير قسم التصميم في الكيدرا: يكمن سر نجاحنا وقدرتنا على المنافسة في جميع الأسواق التي تعمل الكيدرا بها في تفهم احتياجات عملائنا، والتركيز على التفاصيل، وفي تقديم أفكار إبداعية، يعمل فريقنا على ترجمتها إلى حلول متطورة وتنفيذها بعد بجودة وحرفية عالية، ما يجعل كل مشروع يحقق قصة نجاح نضيفها إلى إنجازات فريقنا.

وتعمل الكيدرا في تصميماتها الإبداعية، إن كانت تصميماً داخلياً أو خارجياً، على المزج بين أفضل ما تقدمه الثقافة الشرقية من سحر وعبق مميز، والثقافة الغربية من لمسات وتقنيات من خلال توظيف الفن المعماري اليوناني والتصميم الإيطالي مع الابتكار البريطاني.

وأضاف سكيك أن الخبرة التي راكمتها الكيدرا خلال عملها في الإمارات، مكنتها من التعامل مع الأذواق المختلفة لعملاء من جنسيات متعددة، كذلك فريق العمل في الشركة، الذي يتمتع بخبرات عالمية ومحلية طويلة، كل ذلك حفزنا على دخول أسواق جديدة، والمنافسة فيها على أعلى المستويات الإبداعية والتقنية.

إضافة إلى ذلك، فقد نفذت الكيدرا الكثير من المشاريع المميزة في عدد من الدول العربية والأوروبية، تنوعت بين السكنية من القصور والفلل والحدائق، إلى التجارية من الفنادق والمراكز الطبية، بأرقى التصاميم التي تضاهي المعايير العالمية في التصميم الداخلي.

Email