تقنية

تومسون برودكاست تعرض أنظمة طاقة شمسية مستقلة للتلفزة الرقمية في «كابسات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقوم شركة تومسون برودكاست بعرض أحدث أنظمة الطاقة الشمسية المستقلة خلال معرض كابسات الذي سيُقام في دبي من 10 إلى 12 مارس المقبل، كما أعلنت الشركة أيضاً أن لجنة الاتصالات الأوغندية (UCC) قد أرست عليها عقد نشر التلفزة الرقمية الأرضية بأوغندا.

وقال باسكال فييا، رئيس مجلس إدارة مجموعة أريليس وتومسون برودكاست: «إن لجنة الاتصالات الأوغندية، بمنحها العقد لتومسون برودكاست، تؤكد على رغبتها في الاستفادة من الخبرة الطويلة لدى مُصنع أجهزة إرسال يضمن التشغيل البيني لجميع المعدات والخدمات.

إن عملية النشر في روسيا تعد دليلاً جديداً على القدرات التي يتمتع بها نظام الشركة كما أن نشر نظام التلفزة الأرضية الرقمية بمنغوليا خلال شهر واحد على مستوى الدولة يبرهن على المرونة التي نقدمها».

كما أضاف فييا قائلاً: «أما فيما يخص أنظمة التسليم على المفتاح، فذلك يتطلب منتجات خاصة وخدمات معينة. نحن نلبي جميع المتطلبات بسهولة وذلك بفضل فريق عمل لديه خبرة كبيرة في هذا المجال.

 ومن خلال الجناح الفرنسي بمعرض كابسات (قاعة رقم 4، منصة رقم H3-30)، ستقوم شركة تومسون برودكاست بتسليط الضوء على سلسلة أجهزة الإرسال عالية الطاقة «FUTHURA TV» والتي يتم نشرها في أوغندا لخفض التكاليف التشغيلية وتحقيق كفاءة طويلة المدى وذلك بفضل أحدث الابتكارات التي أطلقتها الشركة.

وستشهد أوغندا قريباً خدمات التلفزة الأرضية الرقمية عبر شبكة الجيل الثاني بفضل الخبرة التي تتمتع بها تومسون برودكاست في مجال التلفزة الرقمية الأرضية.

Email