إنشاءات برجي «داماك إسكلوسيفا» و«تاور باي باراماونت» تصل إلى الطوابق العليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة التطوير العقاري «داماك العقارية» وصول أعمال الانشاءات في برجيها بشارع الملك فهد في قلب العاصمة السعودية الرياض إلى الطوابق العليا بعد عامين من بدء أعمال الإنشاء. ويتكون برجا «داماك إسكلوسيفا» و«داماك تاور باي باراماونت» من 32 طابقاً و35 طابقاً على التوالي. ومن المتوقع الانتهاء من مشروعي «داماك إسكلوسيفا» و«داماك تاور باي باراماونت» خلال العام المقبل.

ويتكون برج «داماك إسكلوسيفا» من 100 شقة خاصة متكاملة الخدمات تحمل بصمة دار الأزياء الإيطالية «فندي كازا». ويضم برج «داماك تاور باي باراماونت» شققاً متكاملة الخدمات تمتاز بأجوائها المستوحاة من أفلام شركة الإنتاج السينمائي العالمية «باراماونت بيكتشرز» التي قدمتها الشركة خلال القرن الماضي كبيرا باهراً حتى قبل استكمالهما. وتشهد الشركة إقبالاً كبيراً على هذه الشقق الحصرية متكاملة الخدمات المصممة وفقاً لأرقى معايير الفخامة، حيث تحتل موقعاً متميزاً في قلب مدينة الرياض. ويمكن لرجال الأعمال السعوديين وزوار المملكة بشكل دوري لقضاء الأعمال أو للترفيه الاستمتاع بالتجارب المثالية التي يوفرها برجا «داماك إسكلوسيفا» و«داماك تاور باي باراماونت».

وأضاف الشعار: يقدر العملاء السعوديون المتميزون المستوى الراقي والأجواء المريحة التي يوفرها البرجان المزودان بكافة التجهيزات وأعلى درجات الخصوصية. وعلى صعيد القيمة، يدرك المستثمرون أن الأبراج التي تحمل بصمة كبرى العلامات التجارية العالمية تحقق عوائد أكثر من تلك التي تقدمها الأبراج الأخرى ذات الحجم والموقع نفسه، كما تفوقها قيمة بنسب تتراوح بين 25 و30%، وذلك بحسب التقارير العقارية العالمية على غرار تقرير «نايت فرانك» حول المشاريع التطويرية ذات العلامات التجارية.

تعاون

وتتعاون «داماك العقارية» مع أهم وأشهر العلامات التجارية العالمية مثل «فيرساتشي» و«ترامب» و«باراماونت» و«فندي». ويثمر التعاون بين «داماك العقارية» وشركة «باراماونت»، عملاق الإنتاج السينمائي العالمي، عن رفد برج «داماك تاور باي باراماونت» بأسلوب حياة هوليودي أخاذ مترافق مع خدمات عالية الجودة . كما تتعاون الشركة مع «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» في أربعة مـــشاريع في دبي، ومنها «داماك تاورز باي باراماونت هوتيلز آند ريزورتس»، . وتتعاون الشركتان لإنشاء فندقين آخرين، فندق باراماونت في منطقة الواجهة البحرية في الجميرا وفندق رئيس مكون من 800 غرفة وجناح في منطقة البرج.

Email