فيديو..طيران الإمارات تروّج كأس العالم للكريكيت 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع بقاء أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة كأس العالم الكريكيت 2015 في أستراليا ونيوزيلندا، كشفت طيران الإمارات النقاب عن أولى طائراتها التي تحمل شعار البطولة، التي يشرف على تنظيمها مجلس الكريكيت العالمي.

وانطلقت الطائرة مؤخراً إلى بلدي البطولة، في واحدة من عدة طائرات تحمل شعار البطولة عبر العالم لتشارك عشاق اللعبة شغفهم وحبهم لها. وتوفر لعبة الكريكيت لطيران الإمارات منصة قوية للتواصل مع المشجعين عبر آسيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، وبالإضافة إلى شراكتها مع مجلس الكريكيت العالمي، تشمل رعايات طيران الإمارات «بطولة طيران الإمارات توينتي 20» التي تقام في دبي بمشاركة عدد من أندية الكريكيت العالمية، والشراكة مع «نادي دورهام كونتري للكريكيت» و«نادي لانكشاير للكريكيت» في المملكة المتحدة.


وتوفر لعبة الكريكيت لطيران الإمارات منصة قوية للتواصل مع المشجعين عبر آسيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

وبالإضافة إلى شراكتها مع مجلس الكريكيت العالمي، تشمل رعايات طيران الإمارات لهذه اللعبة كلاً من "بطولة طيران الإمارات توينتي 20" اتي تقام في دبي بمشاركة عدد من أندية الكريكيت العالمية، والشراكة مع "نادي دورهام كونتري للكريكيت" و"نادي لانكشاير للكريكيت" في المملكة المتحدة، بما في ذلك حق الارتباط باسمي الناديين وفريقيهما لبطولة "توينتي 20".


ودأبت طيران الإمارات على ترويج عدد من المناسبات والأحداث الخاصة من خلال وضع شعارات هذه الأحداث على بعض طائرات أسطولها، مثل عرض دبي لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2020، الذي فازت دبي بحقوقه في عام 2013.

تعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص A380، حيث يضم أسطولها حالياً 58 طائرة من هذا الطراز العملاق، ولديها طلبية مؤكدة لشراء 82 طائرة أخرى من الطراز ذاته ستتسلم منها 15 طائرة خلال العام الجاري. وتخدم طيران الإمارات بالطائرة ذات الطابقين 34 محطة ضمن شبكة خطوطها العالمية، وسوف ينضم كل من بيرث ودوسلدورف ومدريد إلى شبكة الإيرباص A380 في مايو ويوليو وأغسطس على الترتيب.

Email