إقبال

5 فبراير موعد «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق ومجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، المزيد من التشويق مع اقتراب اختتام فعاليات المهرجان، بإعلانهما عن تمديد السحب الكبير لـ«سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى» حتى 5 فبراير.

لإتاحة المجال أمام عشاق المعدن الأصفر والمجوهرات والألماس لدخول السحب الكبير على جوائز قيمة وهي عبارة عن 40 كيلوغراما من الذهب لأربعة رابحين؛ 20 كيلوغراما للرابح الأول و10 كيلوغرامات للرابح الثاني و5 كيلوغرامات لكل من الرابحين الثالث والرابع.

فيما سيحصل فائز واحد على خمسة قراريط من الألماس، وأيضا سيفوز 3 فائزين بقيراط واحد من الألماس لكل منهم. وذلك وسط الإقبال الكبير على الشراء.

وتتاح فرصة المشاركة للمتسوقين في السحب من خلال التسوق بقيمة 500 درهم من أحد محلات الذهب والمجوهرات المشاركة في الحملة، ويمكن الحصول على كوبونين لدخول السحوبات عند شراء ما قيمته 500 درهم من المجوهرات الماسية واللؤلؤ والساعات الفاخرة.

وأعلنت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق عن مضاعفة فرص الفوز للمتسوقين الذين يشترون أجزاء من «سلسلة دبي الاحتفالية»، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول سلسة ذهبية يدوية الصنع.

 وسوف يكون بإمكان الأشخاص الذين يشترون أي جزء من هذه السلسلة الذهبية بحد أدنى 8 غرامات الحصول على قسيمتين بدلاً من واحدة عن كل 500 درهم.

Email