خطط لافتتاح 180 فرعاً في الخليج العربي بحلول 2018

«تايربلاس» تفتتح فرعها الأول في الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت ميشلان العالمية في مجال تصنيع الإطارات والخدمات المرتبطة بالسفر فرعها الأول بإمارة الفجيرة والمئة على مستوى منطقة الخليج العربي. والفرع الجديد يعتبر رقم 20 على مستوى الدولة ويقع بمنطقة مضب بإمارة الفجيرة.

افتتح الفرع الجديد كل من هرفي سكربزاك مدير برنامج تايربلاس بأفريقيا والهند والشرق الأوسط، ومروان عباس صاحب المحل وامتياز تايربلاس بحضور بيير جرانزيتو مدير التسويق والمبيعات خط أنتاج إطارات سيارات الركوب والشاحنات الخفيفة ميشلان بأفريقيا والهند والشرق الأوسط ونجيب شختورة المدير التنفيذي للمبيعات للشركة التجارية المركزية التابعة لمجموعة الرستماني، وفرانك بارج مدير التوزيع ببرنامج تايربلاس بأفريقيا والهند والشرق الأوسط، وعدد كبير من الوكلاء، والمتعاملين، والشركاء التجاريين.

وأشاد الحضور بمنتجات علامة ميشلان والجودة والفائقة التي تتمتع بها، وكذلك الفرع الجديد وما يتمتع به من تصميم رائع ومريح.

استراتيجية

وقال هرفي سكربزاك، مدير برنامج تايربلاس بأفريقيا والهند والشرق الأوسط: «نشعر بالفخر والامتنان لهذا الحدث المميز في رحلة تايربلاس بالإمارات والمنطقة، وتأتي هذه الخطوة في سياق الاستراتيجية العامة لتايربلاس لزيادة عدد فروعها بمنطقة الخليج العربي بحدود 180 فرعاً بمنطقة الخليج العربي بحلول عام 2018.

وبهذه المناسبة فإننا نتوجه بخالص الشكر والتقدير للمتعاملين والوكلاء الذين وضعوا ثقتهم الكبيرة بعلامة تايربلاس خلال السنوات السابقة».

تعاون

وعلى هامش افتتاح الفرع، قال مروان عباس صاحب شركة مروان عباس للسيارات وكيل تايربلاس الوحيد بالفجيرة : « أتوجه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة وكافة الدوائر الحكومية بالإمارة على تعاونهم البناء في إنجاز التراخيص والمعاملات الخاصة بافتتاح الفرع الجديد، وأنه لمن دواعي سرورنا مشاركة ميشلان إحدى أبرز علامات الإطارات حول العالم، كما أن الفرع الجديد لتايربلاس بالفجيرة يعتبر الأكبر بمنطقة الخليج العربي.

كما أننا لدينا خطة لفتح فرع آخر بإمارة الفجيرة خلال العام الجاري».

شبكة

يمكن للمتعاملين وأصحاب المركبات الاعتماد على الخدمات الراقية التي تقدمها تايربلاس وشركاؤها فيما يتعلق بصيانة السيارات والإطارات. أضحت تايربلاس الآن أكثر قرباً من المتعاملين على مستوى منطقة الخليج العربي بعد أن وصل عدد الفروع لـ100، لتكون الأكبر في فئة صيانة السيارات والإطارات.

وتنتشر شبكة فروع تايربلاس في 15 دولة على مستوى العالم بعدد فروع يصل لـ1500، حيث تمتلك الشركة 60 فرعاً بالمملكة العربية السعودية، و40 فرعاً بباقي دول الخليج العربي. وتوجد فروع تايربلاس بالإمارات في كل من دبي، وأبوظبي، والفجيرة، والعين، والإمارات الشمالية. كما أنها أول شبكة امتياز بمنطقة الخليج العربي.

خدمات متنوعة

طرحت ميشلان العالمية في عام 2002، فكرة تايربلاس كشبكة رائدة ومتطورة لتقديم عدد من الخدمات المتنوعة للسيارات وبمستوى عالمي من الخدمات. تاير بلاس يقدم لك تحت سقف واحد مجموعة واسعة من العلامات التجارية المميزة من الإطارات، خدمات التشحيم، البطاريات، أنظمة التعليق، أنظمة المكابح.

كما تقدم خدمات محترفة مثل الميزانية، وإعادة تعبئة غاز التبريد، وملء إطارات السيارات بالنيتروجين.. وتحرص علامة تايربلاس على تقديم أعلى الخدمات مع الالتزام بالمهنية العالية والقيم مع الحرص على توفير هذه الخدمات بأسعار تنافسية، ومواقع مناسبة، وفنيين بمستويات راقية، والتأكيد على جودة ميشلان، في بيئة تشغيلية بمستويات عالمية ومريحة.

Email