عقد بـ198 مليون درهم لـ»دريك آند سكل« بمجمع فندقي وسكني في دبي

احمد الناصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 حازت «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»، الشركة الفرعية التابعة لـ «دريك آند سكل إنترناشيونال»، عقداً بقيمة 198 مليون درهم لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية بمشروع فندق ومجمع سكني في دبي. وتم البدء بتنفيذ أعمال البناء في المجمع الفندقي، حيث من المتوقع أن يتم استكماله في عام 2017.

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة «دريك آند سكل إنترناشيونال»: «يحظى هذا المشروع الفندقي البارز بأهمية كبيرة بالنسبة لـ «دريك آند سكل إنترناشيونال» كونه يمثل بداية واعدة لعام 2015.

ونتطلع من جانبنا إلى العمل عن كثب مع كل الجهات المعنية بالمشروع من الاستشاريين والمقاول الرئيسي وشركائنا في سبيل ضمان تسليم المشروع في الموعد المحدد وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة والسلامة والاستدامة.

ويعكس العقد الجديد ثقة العملاء المتزايدة بقدرة «دريك آند سكل إنترناشيونال» على تنفيذ مشاريع مرموقة ضمن قطاع الضيافة. والعقد الجديد يمثل إضافة مهمة لمحفظتنا الواسعة من المشاريع النوعية ودفعة قوية لمشاريعنا الحالية ما يعزز دورنا الريادي على المستوى الإقليمي».

بداية إيجابية

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»: «يسعدنا في «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بدء العام 2015 بطريقة إيجابية، بعد النجاح الذي حققناه في العام الفائت..

حيث قمنا بتنفيذ مشاريع بقيمة 5.5 مليارات درهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. ونلتزم من جانبنا بالقيام بدور حيوي في دعم الاستعدادات الجارية لاستضافة «إكسبو دبي الدولي 2020» من خلال المشاركة في تطوير عدد من أبرز المشاريع التي ستمثل إضافة مهمة للمشهد العمراني المحلي. ويعتبر المجمع مشروعاً مهماً من شأنه توظيف ما تتمتع به شركتنا من خبرة لتعزيز مرافق الضيافة والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض في دبي».

سوق كبير

وأضاف : «تمثل الإمارات أحد أكبر الأسواق بالنسبة لنا، وهو ما يدفعنا إلى التطلع بتفاؤل حيال نمو محفظة مشاريعنا قيد التنفيذ ضمن هذا السوق الواعد. ونقوم بتنفيذ المشاريع التي فزنا بها العام الماضي، بما فيها توسعة «مول الإمارات» و«مدينة الحبتور» و«متحف اللوفر» و«مستشفى مليحة» و«مستشفى دانة الإمارات» و«بلازا فيوز».

أعمال

ستنفذ «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة لـ 5 مبانٍ مخصصة لقطاع الضيافة تتراوح بين 15 و19 طابقاً، تضم فندقاً وشققاً مفروشة، وقاعة احتفالات ومقهى. كما تشتمل على مرسى يخوت و4 جسور مشاة وجسر للمركبات، إلى جانب حدائق ومساحات خضراء.

Email