بفضل ما توفره من تخفيضات وجوائز وفعاليات

زوار ومقيمون: تجربة التسوق في دبي لها طعم خاص

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يتميز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق بنكهة خاصة، كونه يتوشح بألوان متنوعة تجمع بين العروض الترويجية الكبيرة على ماركات عالمية، فضلاً عن الأجواء الرائعة التي تعبق بها مراكز التسوق وهي ملأى بالأنشطة المتنوعة.

كما تكتسب الأسواق التقليدية مكانة خاصة ولاسيما لدى السياح، الذين يقضون أجمل الأوقات وهم يتسوقون فيها وهي تزدان بالزينة والديكورات التي ترمز إلى المهرجان والربح الوفير. وأيضاً للفوز طعم رائع مع الجوائز الكثيرة التي تتواجد في كل مركز تسوق تقريباً.

نشاطات جديدة

ويعبّر السياح وزوار المهرجان عن آرائهم حول تجربة التسوق خلال أيام المهرجان بإيجابية وحماسة بارزتين، حيث يقول أحمد الشراح، الزائر من دولة الكويت: «أنا أزور دبي عدة مرات في السنة، لكن مهرجان دبي للتسوق مميز بالنسبة لي، وفي كل مرة أشارك في هذا الحدث أجد نشاطات جديدة تسعدني.

لقد وصلت إلى دبي منذ مدة، وأنفقت خلال فترة بسيطة حوالي 12 ألف درهم توزعت ما بين تكاليف إقامتي في الفندق والمواصلات والتسوق».

وأضاف: «لقد اشتريت بعض العطور وكريمات الترطيب لي ولأمي وشقيقاتي. فقد طلبن مني بعض الحاجيات وأنا أستفيد من كل العروض المميزة خلال مهرجان دبي للتسوق! الأسعار تدّنت جدا مما جعلني أرغب بشراء كل ما تقع عيني عليه».

وقال عبدالله الرندي الخليجي البالغ من العمر 22 عاما والمقيم في دبي وصديق أحمد: «لقد جئت إلى مركز التسوق لشراء الملابس فاشتريت سترة وقمصانا قطنية وقبعات وعطورا. أظن أنني لو اشتريت الكمية عينها من الأغراض خارج فترة المهرجان لدفعت ثمنها مضاعفا! لذا، أوفّر المال واستمتع بالتسوق خلال هذه الفترة من العام».

أجمل فترة

وقالت حنين حسان من الأردن التي تزور دبي للمشاركة في نشاطات المهرجان: «هذه ثالث زيارة لي لدبي في سنة واحدة، لكن مهرجان دبي للتسوق هو أجمل فترة في العام.

أنا قلقة كوني غير قادرة على زيارة كل مراكز التسوق والمتاجر! لقد أنفقت حتى الآن 800 درهم منذ وصولي إلى مركز التسوق، لكني أعتقد أن المتاجر تتيح قيمة مميزة مقابل المشتريات فقد اشتريت أربع قطع شتوية، وأحذية وبرغر شيك شاك الشهير. أعتقد أن كل هذه المغريات للتسوق تتطلب ميزانية خاصة لكثرة المتاجر وتنوع العروض المذهلة».

عروض دبي

السائح الفنلندي ويليام سوامينون أتى إلى دبي ليستمتع بطقسها الدافئ شتاء هربا من صقيع بلده الإسكندنافي.

ويليام هو في 38 من عمره، ويزور دبي مع عائلته، وقال: «لقد وصلت إلى دبي مع عائلتي قبل أقل من 12 ساعة وها نحن الآن في المركز التجاري نتسوق! هذه ثالث زيارة لي الى دبي وفي كل مرّة أزور هذه المدينة أشعر بالسعادة. لقد وصلت لتوي إلى مركز التسوق واشتريت لعبة لطفلي. نريد أن نستفيد من عروض دبي المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق!».

وقالت إرين كاماشو الفلبينية ابنة الـ28 من عمرها والمقيمة في دبي: «منذ بضعة أيام اشتريت أنا وشريكي بعض الأغراض من كارفور في عرض مذهل، وخلال زيارتي اليوم إلى مركز تسوق أنفقت 600 درهم لشراء قبعات وقمصان قطنية وسترة. أنا متأكدة أنني كنت سأدفع 1200 درهم لشراء الحاجيات عينها خارج فترة المهرجان».

وقالت هناء مسروجة، السورية المقيمة في دبي: «أنا أشتري ملابس شتوية لطفلتي. لقد اشتريت لها كنزتين للمدرسة مقابل 100 درهم من سبلاش».

أنشطة وفعاليات

يتضمن المهرجان مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات والعروض الترويجية التي تثري تجربة التسوق، فإلى جانب سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، والحملة الترويجية «مليون سبب للتسوق»، هناك العروض الترويجية التي تقدمها المحلات التجارية، والتي تصل الخصومات والتنزيلات فيها إلى 75%.

فكون المهرجان يتيح عروضاً مذهلة عبر كل علامات التجزئة ومراكز التسوق، يتدفق السياح والمقيمون الى المتاجر للاستفادة من هذه العروض .

Email