خلال البرنامج السنوي الأول لجوائز تميز الأعمال

المنطقة الحرة في رأس الخيمة تكرم الشركات الأكثر نجاحاً

كرمت هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة الشركات العشر التي أظهرت أفضل ممارسات تجارية وأقوى نمو وأكثر المنتجات ابتكاراً، وأكثر شركة تميزاً في المسؤولية الاجتماعية للشركات وغيرها من الصفات الاستثنائية.

وذلك خلال البرنامج السنوي الأول لجوائز تميز الأعمال بالمنطقة الحرة برأس الخيمة، وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة محكمين من الشركة الدولية للأداء المتميز (آي بيه إي) من أكثر من 120 شركة متقدمة للمنطقة الحرة برأس الخيمة.

جاء هذا خلال الحفل الذي نظمته هيئة المنطقة الحرة في فندق ريكسوس باب البحر بحضور أعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة ويترأسهم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة، والرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة برأس الخيمة بيتر فورت

وقال الشيخ أحمد بن صقر: «نهنئ كل الفائزين بجوائز برنامج المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميز الأعمال على ابتكارهم، رؤيتهم، عزمهم ونموهم، فهم يستحقون هذا الاعتراف نظراً للمساهمات الهامة التي قدموها ليس فقط للتنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، ولكن أيضاً إلى المجتمع الذي يعملون به».

نجاح متميز

واستطرد قائلاً:«إن تكريم شركائنا على نجاحهم يسلط الضوء على إنجازات هذه الشركات، كما يسلط الضوء أيضاً على الجهود التي بذلتها المنطقة الحرة لهذه الشركات لتمكنها من تحقيق نجاحها بما في ذلك انخفاض التكاليف والدعم المستمر للمشاريع الناشئة، فضلاً عن توفير أحدث التسهيلات. ونتطلع في المنطقة الحرة برأس الخيمة إلى دعم المزيد من العملاء على إنشاء وتنمية شركات ناجحة هذا العام».

لجنة مستقلة

وقامت لجنة مستقلة باختيار المرشحين والفائزين من خلال تحليل شامل للتقارير المقدمة من المؤسسات المتنافسة وجاء المحكمون من الشركة الدولية للأداء المتميز (آي بيه إي) والتي تعد شركة مستقلة تعمل على تعزيز الجودة في مجال الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، وتندرج تحت لائحة عملائها في الإمارات العربية المتحدة شركة الاتحاد للطيران وبنك أبوظبي الوطني وشرطة دبي وشرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي للتعليم وغيرها من المؤسسات والشركات.

الجهات الفائزة بجوائز التميز

 

فازت شركة بوركيت - كونتروماتيك أيه إنترناشيونال ميدل إيست، وهي شركة أنظمة تحكم في السوائل، بجائزة أفضل تكنولوجيا، التي تسلط الضوء على المؤسسة التي ابتكرت منتجات أو خدمات جديدة مرتبطة بالتكنولوجيا، ولاقت نجاحاً في السوق.

وحصلت شركة جيه آند آر بيزنيس كونسولتانسي، وهي شركة استشارات وتدريب أعمال بجائزة أفضل شركة صغيرة إلى متوسطة. وهذه الفئة من الجائزة تعترف بالمؤسسة التي تقدم منتجاً أو خدمة استثنائية.

الأكثر نمواً

واختيرت بيري إندستريز، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتوريد الأنابيب والخراطيم للاستخدام المنزلي والزراعي والاستخدام في النفط والغاز والاستخدام البحري والصناعي أسرع الشركات نمواً. وهذه الجائزة تكرم المؤسسة التي أظهرت نمواً متميزاً خلال عامين إلى ثلاثة أعوام من تاريخ بدئها.

تنمية الإمارة

وحصلت شركة يوروكاب، التي تقوم بتصنيع وحدات التعبئة والتغليف البلاستيكية التي يتم صبها بالحقن، وتتخصص في الأغطية، وأغطية منتجات العطور ومنتجات التجميل. على جائزة أفضل شركة مساهمة في تنمية رأس الخيمة. وتكرم هذه الجائزة الشركة التي حققت أهم مساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للإمارة.

وكانت ميللي باك، شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف، الشركة الفائزة بجائزة أفضل شركة جديدة، وتكافئ هذه الفئة الشركات التي تمارس أعمالها التجارية لأقل من ثلاث سنوات وابتكرت أفكاراً تجارية جديدة. وفازت بجازة المسؤولية الاجتماعية للشركات شركة يوتيكو، أكبر مؤسسة عامة كاملة الخدمات في الشرق الأوسط، وتعترف هذه الجائزة بدور الشركات التي لها مبادرات تخدم المجتمع وحماية البيئة.

تكريم خاص

تم منح جوائز خاصة لعدد من الشركات التالية على إنجازاتها وتفانيها في المنطقة الحرة برأس الخيمة، وهي: إنترتريد، وشركة رامجيت أفييشن سوبورتوقد وتم الاعتراف بهاتين الشركتين بمنحهما «جائزة الريادة»، الخاصة بالشركات التي قضت أطول مدة مع المنطقة الحرة، كما تم تكريم شركة آي سي أيه إنترناشيونال وشركة زاهر كايالي تريدينج بمنحها جائزة العام لبطل الإحالة، والتي تسلط الضوء على الشركات التي قامت بعمل معظم الإحالات إلى المنطقة الحرة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon