تطبيق «إيزي تاكسي» ينجز 50 مليون رحلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل إيزي تاكسي، أكبر تطبيق لحجز سيارات الأجرة في العالم، 50 مليون رحلة منذ تأسيسه وانطلاقه في البرازيل 2011 ونموه السريع لتغطي خدمته عشرات البلدان، اكتسب خلالها حضوراً عالمياً قوياً ليصبح تطبيق سيارات الأجرة الرائد في جميع أسواق أميركا اللاتينية، بالإضافة إلى حفاظ الشركة على موقعها الراسخ في مناطق أخرى في أفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا.

بوعد أقل من 500 رحلة في شهر ديسمبر، 2012 إلى حوالي 6 ملايين في نوفمبر الماضي فقط، تواصل الشركة في نموها السريع رغم حجمها الكبير إذ بلغت القيمة المتوقعة للرحلات التي تسهلها إيزي تاكسي حاليا 500 مليون دولار أميركي سنوياً.

ويظل تزويد عملاء الشركة البالغ عددهم أكثر من 17 مليونا حول العالم بتجربة حجز سيارات الأجرة بطريقة آمنة وسهلة من أهم أهداف إيزي تاكسي.

ورفعت إيزي تاكسي بشكل كبير من إنتاجية سائقي سيارات الأجرة المشاركين معها والذين يبلغ عددهم حوالي 400,000 سائق حول العالم، إذ بمقدورهم أن يجنوا دخلاً أكثر بنسبة 50% أكثر مع خفض معدل ساعات القيادة بأربع ساعات يومياً.

وقال دينيس وانغ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إيزي تاكسي : «يركّز حلنا أولاً وأخيراً على إيجاد سيارة الأجرة الأسرع والأكثر أماناً للركاب وللشركات، في الوقت الذي يزوّد السائقون بأداة جديدة تمكّنهم من جني أموال أكثر. ».

Email