«حياة كابيتال جيت أبوظبي» يحتفل بمرور 3 سنوات على افتتاحه

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل «حياة كابيتال جيت أبوظبي» اليوم بمرور 3 سنوات علي افتتاحه في أدنيك.

وأكد ستيفان جسلر مدير عام فندق حياة كابيتل جيت، أن هذه السنة تعتبر من أنجح السنوات للفندق، قائلاً: «حققنا نتائج وأرقاماً عالية على الإطلاق خلال العام الحالي 2014».

وبمناسبة الاحتفال الذي يصادف اليوم الأحد، ذكر جسلر أن الفندق بات معلماً رئيساً لأبوظبي، باعتباره الأكثر ميلاناً في العالم، وبأنه «أيقونة معمارية في مدينة أبوظبي تلفت انتباه جميع الزوار للمدينة».

ويتوقع جسلر أن يشهد العام المقبل المزيد من النمو، بسبب زيادة الأنشطة والمؤتمرات والمعارض والمشروعات الضخمة في إمارة أبوظبي. لافتاً إلى أن هذا النمو سوف يستمر بفضل الاستقرار والازدهار الذي تشهده أبوظبي، ودولة الإمارات عموماً، والمرافق السياحة الراقية التي يجري تشييدها حالياً في العاصمة.

وقال: «أعمل مع فريق محترف في واحد من أكثر فنادق العالم شهرة، في موقعه المميز في أرض مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك»، أكبر مركز لعقد المؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط، والذي يشهد كل عام تنظيم عشرات المعارض المحلية والإقليمية والعالمية.

موقع

وأضاف: إن أحد أسباب نجاح الفندق، موقعه الرئيس، لقربه من جميع الأماكن الرئيسة، مثل جامع الشيخ زايد الكبير، مطار أبوظبي الدولي، جزيرة ياس (حلبة ياس والتي تقام بها الفورميولا وان)، وياس مول، ما جعله المكان المفضل للسياح ورجال الأعمال، إضافة إلى مختلف النشاطات التي يقوم بها الفندق في مختلف أقسامه.

وقد نال هذا الفندق اهتمام مختلف البرامج التلفزيونية والمجلات العالمية، مثل (ناشيونال جيوغرافيك)، كما ظهر الفندق على قناة أبوظبي وقناة دبي وان، وقناة أبوظبي الإمارات، وفي برامج تلفزيونية لشركة الاتحاد للطيران.

وأشار ستيفان إلى التعاون المثالي للفندق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للترويج للفندق في مختلف الأسواق الخليجية والآسيوية والأوروبية والأميركية.

وذكر أن الفندق سوف يستمر بالمشاركة في معظم المعارض السياحية المعروفة، والتي سوف تقام في أوروبا ودولة الإمارات عام 2015، لمواصلة الترويج السياحي للمرحلة المقبلة.

وجود

وذكر جسلر أن أبوظبي تعتبر سوقاً سياحياً مميزاً على مستوى المنطقة، مؤكداً أن مجموعة «حياة» الفندقية العالمية التي تدير نحو 450 فندقاً في العالم، أكثر حرصاً على الوجود في العاصمة أبوظبي، من خلال وجود فندقين، والتوجه لافتتاح فندق ثالث على كورنيش أبوظبي العام المقبل.

وذكر أن أبوظبي تشهد نهضة سياحية وفندقية كبيرة بقوله «أبوظبي آخذة في التحول إلى مقصد سياحي، مع قرب افتتاح مجموعة من المتاحف الثقافية في جزيرة السعديات، وهي متحف الشيخ زايد الوطني ومتحف اللوفر ومتحف غوغنهايم، إلى جانب وجود جامع الشيخ زايد الكبير، ومنارة السعديات، باعتبارها صرحاً ثقافياً جديداً.

وأعرب جسلر عن تطلع واستعداد فريق حياة كابيتال جيت للسنة المقبلة، لتقديم مزيد من النشاطات والخدمات الجديدة في مختلف مرافقه.

ويعتبر فندق حياة كابيتال جيت رمزاً بارزاً لمدينة أبوظبي، حيث تم تسجيل برج كابيتال في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، لكونه يميل 18 درجة – أي أكثر من أربعة أضعاف برج بيزا المائل المشهور عالمياً في إيطاليا.

Email