الدار تفتتح أكبر «جيان هايبر ماركت» في منطقة الخليج

خلال جولة في متجر جيان عقب الافتتاح - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 افتتحت شركة الدار العقارية أمس، أكبر فرع لمتجر جيان هايبر ماركت في منطقة الخليج في ياس مول.

ويمتد المتجر على مساحة 120 ألف متر مربع في الطابق السفلي للمول، ويضم أكثر من 40 ألف منتج. وأكد طلال الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة الدار العقارية، في تصريحات للصحافيين، عقب الافتتاح بحضور مشيل ميرالييه السفير الفرنسي لدي الدولة، أن جيان توجد في المنطقة منذ عام 2001، ونجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة في قطاع التجزئة.

تأجير

وأوضح الذيابي أن ياس مول يواصل نجاحاته في جذب أعداد كبيرة من المتسوقين، مشيراً إلى أنه تم تأجير 100 % من محال المول، وأن 70 % من محال المول البالغة 370 محلاً، فتحت أبوابها للزبائن، وقاربت غالبية المحال على إنجاز تشطيباتها النهائية، ومن المقرر اكتمال افتتاح محال المول خلال الصيف المقبل.

11 فرعاً

وقال مارك أنطوني لاك مدير العمليات في جيان، للصحافيين، إن جيان ياس مول يعد أكبر فروع مجموعة ريتيل أرابيبا في منطقة الخليج العربي، مشيراً إلى أنه يوجد للمجموعة 11 فرعاً في الإمارات، و47 فرعاً في منطقة الخليج العربي.

وأوضح أن اختيار المجموعة لياس مول في أبوظبي لافتتاح متجرها كان موفقاً للغاية، وخطوة منطقية تندرج في إطار قصة النجاح الكبيرة لإمارة أبوظبي في جذب أشهر وأكبر العلامات التجارية إلى الإمارة وجزيرة ياس..

كما يؤكد حرص المجموعة على اختيار المنشآت التجارية شاملة الخدمات عالية الجودة لوجود متاجرها فيها. وقال إن متجر جيان هايبر ماركت في جزيرة ياس، يعكس الصورة الشاملة المميزة للجزيرة وأسلوب الحياة فيها، خاصة أن جزيرة ياس أصبحت اليوم مركزاً للحفلات والفعاليات الرياضية، ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه، ومن هنا، يبدو من المنطقي إنشاء متجر مترف متنوّع وموثوق به في الجزيرة.

مساحة

ويمتدّ متجر جيان هايبر ماركت على مساحة 120 ألف متر مربع في الطابق السفلي الأرضي للمول، ويضمّ أكثر من 40 ألف منتج، وتمّ تقييم مجموعة المنتجات المعروضة بدقة وشمولية، كي تجعل تجربة التسوق مريحة ومرضية قدر الإمكان، وتوفر أفضل العلامات وتسهّل الوصول إليها.

جولة

وتفقد مسؤولو شركة الدار العقارية، والسفير الفرنسي، ومسؤولو مجموعة ريتيل أرايبيا، خلال الافتتاح، المنتجات الطازجة ومختلف أنواع اللحوم، وأقسام المأكولات البحرية والبقالة والأطعمة المثلّجة والمخبوزات.

كما تتوفر في المتجر مناطق خاصة بالأزياء والأحذية والمجوهرات والأدوات الإلكترونية ولوازم الرياضة واللوازم والأكسسوارات المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل. كما يوجد بالمتجر مخبز فرنسي، يقدّم أكثر من مئة صنف مختلف من الخبز والحلوى الطازجة والساخنة المعدّة يومياً.

وأكدت إيفــــــان بابا مديرة شركة فو-كوم في الإمــــارات، وهي الشركة التي تُشغّل جيان، أنه تم تأسيس طاقم إدارة دولي، مشيرة إلى أن وجود خصومات على غالبية المنــتجات المعروضة تتراوح بين 20 % و40 %.

Email