وفقاً لاتفاقية استراتيجية مع «إينوك»

نقل 25 محطة غير مشغلة في الشارقة إلى «أدنوك»

خلال توقيع الاتفاقية بين اينوك وادنوك للتوزيع - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، اتفاقية استراتيجية مع شركة «أدنوك للتوزيع» لنقل 25 محطة خدمة غير مشغلة في الشارقة إلى شبكة «أدنوك للتوزيع». ووقع الاتفاقية سعيد خوري، الرئيس التنفيذي لشركة «إينوك»، وعبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، في حفل خاص أقيم في دبي.

وستقوم «أدنوك للتوزيع» بموجب هذه الاتفاقية بإجراء عملية تقييم وصيانة شاملة على مراحل لمحطات الخدمة البالغ عددها 25 محطة. وبعد هذه المرحلة، ستبدأ شركة «أدنوك للتوزيع» عمليات إعادة تصميم العلامة التجارية للمحطات وفقاً لهوية أدنوك للتوزيع، ومن ثم تشغيل محطات الخدمة ضمن شبكتها الخاصة.

شراكة مميزة

وقال سعيد خوري: «ترتكز قصة نجاح الإمارات على الشراكات المميزة بين قادة الصناعة. وحققت أمتنا هذا النمو الشامل من خلال التعاون والعمل المشترك بين مختلف الجهات الحكومية. ورسخت كل من «إينوك» و«أدنوك للتوزيع» نقاط القوة لديها في تجارة تجزئة الوقود..

وعملتا بلا كلل لتعزيز مستويات الراحة بالنسبة لسائقي المركبات في الدولة. وسنقوم بموجب هذه الاتفاقية الاستراتيجية بنقل مواقعنا غير المشغلة في الشارقة إلى شركة «أدنوك للتوزيع» من دون مقابل، التي ستستخدم هذه الأصول للحد من الضغط على شبكتها الموجودة في الإمارة».

علاقات وثيقة

من جانبه، قال عبد الله سالم الظاهري: نعرب عن تقديرنا العميق لشركة «إينوك» التي ستعمل على تحويل محطاتها غير المشغلة في الشارقة إلى شبكتنا، في خطوة تؤكد الحرص العميق من قبل الطرفين على استمرار التنسيق والتعاون المشترك البناء.

ونحن ملتزمون دائماً بتطوير علاقات وثيقة مع مختلف المعنيين بما يسهم في توفير مستقبل أفضل للشركات وللمجتمع ككل في الإمارات، منطلقين دائماً وأبداً من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة. وتشهد شركة «أدنوك للتوزيع» في الفترة الحالية نمواً سريعاً في السوق المحلية، ونسعى لتسخير إمكاناتنا بهدف تطوير قطاع التجزئة وتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا أينما كانوا في الدولة».

وتتواجد هذه المواقع التي سيتم نقلها إلى شركة «أدنوك للتوزيع» في مناطق مختلفة بإمارة الشارقة. وتعكس هذه الخطوة الالتزام الراسخ لشركة «أدنوك للتوزيع» بتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء الإمارات.

Email