محمد بن خليفة آل مكتوم: تعريف بالجنود المخلصين ليكونوا قدوة لزملائهم

«أراضي دبي» تكرم موظفيها «نجوم الخدمة»

مسؤولو دائرة أراضي دبي أثناء تكريم نجوم الخدمة - المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أقامت دائرة الأراضي والأملاك، حفلاً داخلياً كبيراً، لتكريم مجموعة من موظفيها المتميزين في خدمة متعاملي الدائرة، وذلك بمبادرة من سمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس الدائرة. وكانت استجابة موظفي الدائرة للمبادرة التي حملت اسم «جائزة الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم لنجوم الخدمة»، عالية للغاية.

وقال سمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم: يطيب لنا أن نتقدم بالتهنئة إلى هذه الكوكبة المتميزة من موظفينا، لتقدير جهودهم في خدمة رسالة الدائرة وأهدافها. إننا على يقين تام من أن هذه الخطوة ستساعدنا على التعرف إلى الجنود المخلصين في الدائرة..

وعند تكريمهم في مثل هذا الحفل العام، سيكون كل واحد منهم نموذجاً يحتذى به من قبل الزملاء الآخرين، لنتمكن في نهاية المطاف من الارتقاء بأدائنا على النحو الذي يتناغم من رؤية الدائرة وتوجيهات قيادتنا الحكيمة، لتبقى «أراضي دبي»، الوجهة الأمثل للعمل ولخدمة المتعاملين، على حد سواء.

ثوابت العمل

وكان سموه، أكد في معرض إعلانه عن المبادرة على ثوابت العمل، ومنها النجاح الذي حققته الدائرة وموظفوها طوال السنوات الماضية في خدمة المتعاملين من مختلف الجنسيات حول العالم. وأشار إلى المكانة الراقية التي اكتسبتها الدائرة بفضل إخلاص موظفيها منذ تأسيسها وحتى الآن..

وحرصها على العناية بالعملاء، من خلال توفير الخدمات المميزة لهم، فكانت الدائرة رائدة في مفهوم كان حكراً على المؤسسات الخاصة، التي تبحث عن الأرباح والفوائد. وظهرت الدائرة لتكتسب الخدمة معها معنى أرقى وأهم وأكثر شمولية.

وأضاف: جاءت هذه الجائزة تماشياً مع توجهات حكومة دبي الرامية إلى النهوض بمستوى الأداء المؤسسي، وذلك من أجل ضمان زيادة رضا المتعاملين عن الخدمات الحكومية، وزيادة مستوى الرضا الوظيفي في آن واحد. ومن شأن هذه الجوائز أن تساعدنا على تحفيز موظفينا لبذل المزيد من الجهود المتميزة لتقديم الخدمات للمتعاملين بأقصى مستوى من الحرفية والتفاني».

رؤية سديدة

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام للدائرة: نرى لزاماً علينا الإعراب عن امتناننا الكبير لسمو للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، على رؤيته السديدة لتطوير عمل الدائرة، من خلال إطلاق هذه الجائزة لحفز الجميع على العمل بأقصى الطاقات. وتنفيذاً لهذه المبادرة، قمنا في إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي بإعداد منهجية متكاملة..

إضافة إلى تحديد معايير مطابقة لأفضل الممارسات والمواصفات العالية، وتقديم الدعم والمساندة للجنة للعمل على تنفيذ منهجية الجائزة بكفاءة وحرفية. وحاز اللقب 7 من نجوم الدائرة، ومنهم ست موظفين من الفئة التنفيذية، وموظف من الفئة الإشرافية. أضافت: رحلتنا نحو العالمية لا تتوقف عند حد معين، لأننا نطمح لتحقيق الريادة باستمرار.

ولهذا، يتعين علينا العمل بجد وإصرار، ولا يمكن أن يتحقق ذلك إلا من خلال تحدي المستقبل. وتعتبر الجائزة موسماً لجني ثمار جهود موظفينا وتميزهم، ممن أسهموا في الارتقاء بأدائها والنهوض بمستوى رضا متعامليها.

Email