أكبر حفل حلويات في العالم خلال الافتتاح في رأس الخيمة

مشاريع مانهاتن تدشن مقهى ذا لاونغ في ميناء العرب

جانب من الحضور للمشاركة بأكبر حفل تذوق للحلويات في العالم تصوير: حنيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت شركة رأس الخيمة العقارية افتتاح مشاريع مانهاتن أول فروع مقهى ذا لاونغ (The Lounge) في إمارة رأس الخيمة بميناء العرب وذلك بالتعاون مع آيكونز كوفي كوتور وتميّز حفل الافتتاح بتنظيم بادرة هي الأولى من نوعها تمثلت في تنظيم أكبر حفل حلويات في العالم تم ترشيحه لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حضر الحفل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة في هيئة المنطقة الحرّة برأس الخيمة، وعدد من كبار الشخصيات وستيفان كوبيتز شيف الحلويات الألماني الشهير، وعبدالرحمن النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع مانهاتن، وباول آشتون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية ومحمد الطير المدير التنفيذي للعمليات في رأس الخيمة العقارية وإيلينا ويبر عارضة الأزياء العالمية السابقة ومؤسِّسة آيكونز كوفي كوتور.

موقع حيوي

وقال عبدالرحمن النعيمي: نحن سعداء بافتتاح فرع جديد لنا في ميناء العرب كموقع حيوي لمرتادي المقاهي التي تتمتع بإطلالة جميلة، سيتيح المقهى فرصة لمتذوقي القهوة الغنية إذ يتميز الفرع الجديد بأنه حاصل على حق الامتياز من «آيكونز كوفي كوتور» التي تقدم منتجات صحية في أجواء متميّزة.

وأضافت إيلينا ويبر، مؤسّسة آيكونز كوفي كوتور: أصبح المستهلكون فضوليين أكثر حول معرفة المعلومات الغذائية وبحثهم عن منتج صحي وفاخر في آن معاً، وهذا يشكّل إحدى قيمنا الأساسية.

حياة صحية

وتسعى «آيكونز» جاهدة لتوفير نمط حياة صحي لعملائها من خلال تقديم المنتجات المحلاة طبيعياً والخالية من السكر لضمان أسلوب حياة صحي بامتياز. ومن جانبه، علّق باول أشتون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، قائلاً: يعد افتتاح «ذا لاونج» إضافة جديدة لمحلات التجزئة والمطاعم في ممشى البحيرة في ميناء العرب والذي يعتبر مجمعاً مزدهراً يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المحلات التي تلبي نمط حياة مرتادي ميناء العرب. يأتي افتتاح المقهى في أعقاب افتتاح «جولدز جيم» وسيتم الإعلان عن افتتاح محلات أخرى في ممشى البحيرة في المستقبل القريب.

رقم عالمي

 شهد حفل الحلويات دعوة الحاضرين لتذوق ثلاثة أنواع مختلفة من الحلويات الخالية من السكر، وذلك  في محاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد عن فئة أكبر حفل حلويات في العالم.  وتم في نهاية الحفل توزيع القهوة العضوية وإقامة بوفيه مفتوح.

Email