قيادة "ماكلارين 650S" للجمهور في وسط دبي

وسيلة رائعة لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم تطبيق «أوبر» لمستخدميه في الإمارات فرصة استثنائية لاختبار التشويق والحماس، إذ تتعاون «أوبر» مع «ماكلارين» لتوفير تجربة ممتعة للركاب والسائقين يوم السبت 6 ديسمبر 2014. وسوف يحظى المستخدمون بفرصة طلب اختبار لقيادة سيارة s650 التي طرحت أخيراً في الأسواق، ولاغتنام هذه الفرصة، يمكن تنزيل تطبيق «أوبر» على الهواتف الذكية أو التسجيل عبر uber.com/app.

تجربة

ويمكن لعملاء «أوبر» بعمر 25 سنة وما فوق من حاملي رخصة قيادة، طلب اختبار قيادة سيارة «ماكلاين 650S» الرياضية الخارقة لمدة 15 دقيقة، يرافقهم خبير منتجات من «ماكلارين» ضمن «وسط مدينة دبي» أو منطقة مركز دبي المالي العالمي بين الساعة 2:00 ظهراً حتى 6:00 مساءً. وتتوافر سيارة «ماكلارين 650s» في الدولة بأسعار مميزة تبدأ من 1,048,500 درهم.

حماسة

وعبّر جان بيير مندلق، المدير العام لـ«أوبر» في الإمارات، عن حماسته بخصوص هذا العرض قائلاً: «يشكّل تعاوننا مع سيارات «ماكلارين» تجربة فريدة من نوعها، فالحصول على فرصة لقيادة سيارة رياضية خارقة عند الطلب لا يتكرر كل يوم. ونحن فخورون بتقديم هذا العرض للمرة الأولى في العالم هنا في الإمارات، ونعتقد بأن منطقتي وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي هما المكان الأمثل للقيام بجولة في سيارة ماكلارين650s. إنها فكرة رائعة لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية، ونحن متحمسون حول التعاون مع «ماكلارين» لمساعدتهم على التفاعل مع محبي السيارة الخارقة في دبي».

مواصفات

تتسارع سيارة «ماكلارين 650s» من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال ثلاث ثوانٍ فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم في الساعة. وتتميز السيارة بواجهة أمامية انسيابية، ومصابيح أمامية LED، وفاصل أمامي قوي، وخاصية محسنة للقوة الضاغطة السفلية، تعززها شفرات الأبواب التي تساعد على دفع السيارة على سطح الطريق، للحصول على حماية أكبر ونتائج أفضل.

Email