إزاحة الستار عن إنفنيتي كيو إكس 80 لعام 2015

حفل إطلاق السيارة تخلل عرض أزياء يتماشى وأناقة إنفنيتي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت إنفنيتي، الشركة العربية للسيارات، سيارة كيو إكس 80 الجديدة لعام 2015، وذلك من خلال عرض أقيم مؤخراً في مركز إنفنيتي للسيارات، حيث تخلل هذا الحدث عرض أزياء حي لأزياء خريف وشتاء 2015 للمصمم الشهير نيكولاس جبران.

وقال صلاح يموت مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: «تعد سيارة إنفنيتي كيو إكس 80 الجديدة، من أهم النماذج التي تندرج تحت فئة SUV، تتسم سيارة إنفنيتي كيو إكس 80 الجديدة بشكلها الجديد، خصوصاً بالواجهة الأمامية التي تختلف في تصميمها تماماً عن شكلها المعاصر والمزوّدة بمصابيح ذكية مدمجة، وهي سيارة رفاهية الدرجة الأولى كل يوم».

سعر

ستكون السيارة انفنيتي موجودة في جميع معارض إنفنيتي الشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية بسعر يبدأ 288 ألف درهم وتأمين لسنة واحدة وخدمة صيانة السيارة لـ 3 سنوات.

نجم نيسان يسطع

حصدت نيسان جائزتين تقديريتين في جوائز إيفي 2014، حيث تم التأكيد على صدارة نيسان في مجال فعالية أعمالها التسويقية خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق ميدان. وكانت نيسان قد تمكنت من النجاح في ثماني فئات، ولتحصل بذلك على الجائزة الذهبية مع سيارتها باترول الملقبة بـ «بطل كل أنواع الطرقات والدروب في الحياة». أما طراز تيدا العائلي الصغير، فقد فاز بالجائزة الفضية.

Email