تجاوزت استثماراتها 30 مليون درهم

دبي تفتتح أكبر صالة عرض عطور في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت دبي تدشين إحدى أبرز الوجهات العالمية الفريدة مع افتتاح ’برفوم موند‘، واحدة من أكبر صالات عرض العطور في العالم، والتي تجاوزت استثماراتها 30 مليون درهم، بهدف إقامة منشأة متكاملة تجعل من شراء العطور تجربة فريدة ضمن وجهة متكاملة للتسوق. وتضم صالة العرض جميع العلامات التجارية الرائدة، وكذلك العلامات التجارية الفاخرة المتخصصة الأخرى.

التي استضافت حدث إطلاق كيم كارداشيان ويست لعطرها الجديد ’فلور فاتال‘. ويمثل فلور فاتال العطر السابع الذي تطلقه النجمة كيم في السوق.

وقد افتتح معرض برفوم موند رسمياً ضيف الشرف الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ’إس جيه إم‘، في حضور نخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام وكبار المسؤولين من مجموعة كونفيدنت - الشركة المطورة والمالكة لصالة عرض برفوم موند، والعديد من كبار الشخصيات الأخرى.

توسع

ويهدف مفهوم صالة العرض الجديدة، الذي طورته وتمتلكه مجموعة كونفيدنت، إلى توفير بيئة تسوق فاخرة تقدم خدمات نوعية رفيعة المستوى للعملاء.

ومع وضعها لمعايير جديدة في الصناعة، تقدم برفوم موند العديد من المفاهيم الجديدة التي تقدم لأول مرة، بما في ذلك منصة العطور الحصرية، حيث يمكن للعملاء مزج وتنسيق المكونات العطرية لاكتشاف العطور النهائية التي تناسب أذواقهم الفريدة والخاصة، وكذلك نظام توصيل الهدايا الخاص باستخدام أسطول من السيارات الفاخرة مثل بوجاتي فيرون، لامبورجيني وفيراري.

ويشتمل معرض العطور على صالة لكبار الشخصيات لتلبية احتياجات العملاء من الشخصيات الهامة، فضلاً عن خدمة صف السيارات والعديد من الخدمات النوعية الفاخرة الأخرى. وبالإضافة لذلك، يقدم برفوم موند ميزة تركيب وتعبئة العطور يدوياً حسب الطلب، حيث يمكن للعميل مشاهدة تعبئة العطور والعمليات الأخرى المتعلقة بتركيب المكونات العطرية لإنتاج العطر النهائي المرغوب.

أصول

وتعليقا على هذه المناسبة، قال الدكتور روي سي. جيه، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كونفيدنت، الشركة المالكة لصالة برفوم موند والتي تمتلك أصولا تصل قيمتها إلى مليار دولار: «لم نجد موقعاً أفضل وأكثر مثالية من دبي لإطلاق مفهوم متجرنا الحصري.

كما لم نجد طريقة لتقديم هذا المفهوم أفضل من استضافة حدث إطلاق أحدث عطور كيم كارداشيان ويست؛ ومع توفيرنا للخدمات الشخصية بمستوى جديد كلياً، يمكن للمتسوقين من خلال ’منصة العطور‘ مزج وتكوين العطور الخاصة بهم التي تناسب أذواقهم باستخدام المكونات العطرية التي يختارونها.

حيث يتيح لك هذا المفهوم تصميم عطرك الفريد بنفسك، ما يسمح لكل فرد بأن يستخدم عطره الخاص بشكلٍ حصري. وسيتم تخزين بيانات المكونات لهذا العطر الخاص بك ضمن نظامنا، كما يمكنك إطلاق الاسم الذي ترغب فيه على هذا العطر ليكون علامتك التجارية الحصرية لعطرك الخاص».

توزيع

ويعتبر ’فلور فاتال‘ عطرا نسائيا آسرا يتميز بمكوناته الحسية من القواعد الزهرية والخشبية والمسك. ويثير هذا التكوين المغري والغني الحنين للأجواء الشرقية. وقد استوحي تصميم الزجاجة التي تحوي العطر الجديد من عشق كيم للزهور، وخاصة الورود، حيث تأتي الزجاجة بتصميم أنيق ولامع مزخرفة بنقش ذهبي لزهرة.

من جانبه، أعرب ألوين ستيفن، الرئيس التنفيذي لشركة بيوتي كونتاكت، الموزع الرئيسي لعطر كيم كارداشيان ويست، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن سعادته بالتعاون مع برفوم موند لإطلاق أحدث عطور كيم كارداشيان ويست ’فلور فاتال‘. حيث ستطلق بيوتي كونتاكت عطر ’فلور فاتال‘ الجديد بشكلٍ حصري ولمدة أسبوعين من خلال برفوم موند، ثم ستقوم بعد ذلك بتوزيعه على متاجر التجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الوجهة الأولى

تقع برفوم موند على مساحة 20 الف قدم مربعة تقريباً في إحدى أرقى المناطق بدبي في شارع الشيخ زايد، ومن المتوقع أن تصبح الوجهة الأولى لعشاق العطور الراقية والفاخرة؛ حيث توفر بيئة تسوق عالمية المستوى.

وتمثل ’برفوم موند‘ أحدث إضافة لقائمة دبي لأكبر المعالم في العالم، كما تعتبر محطة تسوق واحدة ضمن أكبر معرض متكامل للعطور يوفر أكبر تشكيلة حصرية من العطور الراقية والفاخرة لكبرى العلامات التجارية في العالم.

Email