في ثلاثة أيام

طيران الامارات تشغل ثلاث وجهات جديدة للإيرباص أيه 380

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد طيران الإمارات للبدء في استخدام طائرتها الإيرباص / أيه 380 / لخدمة ثلاث من محطاتها القائمة خلال ثلاثة أيام متتالية وهي سان فرانسيسكو وميلانو وهيوستن ليصل عدد المحطات التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق من الطائرات إلى 33 محطة تمتد من أوكلاند شرقاً إلى إلى لوس أنجلوس في أقصى غرب الكرة الأرضية.

وتبدأ طيران الإمارات في الاول من ديسمبر القادم تشغيل الإيرباص  أيه 380 لخدمة رحلتها اليومية من دون توقف إلى سان فرانسيسكو التي بدأت خدمتها في عام 2008 وتعد المدينة موطن فرقة سان فرانسيسكو السمفونية الشهيرة التي ترعاها طيران الإمارات.

ويلي ذلك بدء تشغيل الطائرة العملاقة إلى ميلانو موطن فريق "إيه سي ميلان" الشهير الذي ترعاه طيران الإمارات منذ عام 2007 وقد نقلت طيران الإمارات على خط ميلانو منذ تدشينه في عام 2000 ما مجموعه 3.1 ملايين راكب.

أما ثالث المدن التي ستبدأ خدمتها بالإيرباص أيه 380  فهي هيوستن وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها اليومية من دون توقف إلى هيوستن في عام 2007 وزاد عدد الركاب الذين نقلتهم على هذا الخط منذ ذلك الوقت على 1.2 مليون .

وقال هوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية إن إطلاق هذا الطرز  إلى ثلاث محطات في ثلاثة أيام متتالية يتطلب تخطيطاً جيداً وتنسيقاً بين مختلف الدوائر ومع سلطات المطارات مؤكدا : فرقنا وموظفونا قادرون دوماً على التعامل مع أكبر التحديات.

Email