نخيل تحتفي باليوم الوطني في 4 مشروعات سكنية

احتفالات ضخمة في نخلة جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل شركة «نخيل» بالذكرى الثالثة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في 4 من مجتمعاتها السكنية في دبي وتنظم سلسلة من الفعاليات والأنشطة المجانية المتاحة للعامة.

وتعكس الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة ثقافة وعادات دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة سكان: «نخلة جميرا» و«قرية جميرا سيركل» و«قرية جميرا تراينجل» و«ذا جاردنز» والبالغ عددهم أكثر من 100 ألف نسمة.

وستبدأ الاحتفالات في «حديقة الاتحاد» (نخلة جميرا) يوم الاثنين 1 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً، بينما تقام في «قرية جميرا» و«ذا جاردنز»، يوم الثلاثاء 2 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً.

وقال محمد القاسم، مدير إدارة الأصول والبنية التحتية في شركة «نخيل»: «اليوم الوطني يعد رمزاً لروح اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نتطلع إلى الاحتفال بهذا اليوم العزيز على قلوبنا في مجتمعاتنا كما أننا ندعو كل السكان وعامة الناس لمشاركتنا في الاحتفال باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات».

ويذكر أن سلسلة الفعاليات والأنشطة المجانية التي ستقام بأجواء من الضيافة العربية الأصيلة ستتضمن: المأكولات الشعبية الإماراتية والقهوة العربية، والرقصات الشعبية، ونقش الحناء، وعرض الصقور، وركوب الجمال والخيول، وفن الرسم على الأظافر بالإضافة إلى الرسم على الوجه، ومهرج، وبالونات بألوان علم الإمارات، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.

Email