كرمت موظفيها الملتحقين ببرنامج الخدمة الوطنية

سلطة واحة دبي للسيليكون تحتفل باليوم الوطني

محمد الزرعوني يتوسط موظفي سلطة واحة دبي للسيليكون خلال الإحتفال من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة المتكاملة للتكنولوجيا، أمس بالعيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات بأنشطة متنوعة أقيمت خلال حفل كبير استضافه مقرها الرئيسي، وذلك بحضور الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، وكبار مسؤولي الواحة وحشد من الموظفين وشركاء الأعمال والمقيمين في الواحة.

وامتازت الاحتفالات لهذا العام بتكريم موظفي الواحة الذين التحقوا بالخدمة الوطنية، الخطوة الاستراتيجية التي تم إصدار قانونها مؤخراً من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ،حفظه الله، بهدف تعزيز الروح الوطنية وضمان تطوير كوادر وطنية قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

فعاليات

وتضمنت الفعاليات تقديم عروض فولكلورية تقليدية مثل «الليوا» و«العيالة» اللتين تعكسان التراث الغني لدولة الإمارات، وكذلك تقديم بعض المأكولات الإماراتية التقليدية، وتنظيم مسابقة خاصة لتكريم الموظفين الذين قاموا بتزيين أماكن عملهم احتفاءً بهذه المناسبة.

 وقال الدكتور محمد الزرعوني: «اليوم الوطني لدولة الإمارات هو الوقت المثالي لنحتفل بالإنجازات المبهرة التي حققتها بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة ولتأكيد إلتزامنا برؤيتها المستقبلية. وتشكل احتفالات واحة دبي للسيليكون باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات امتداداً لمشاعر الفخر والاعتزاز التي تغمرنا كوننا جزءاً من هذا البلد الذي أرسى معايير جديدة للتميز في شتى المجالات.

فقد استطاعت الإمارات أن تحقق خطوات ريادية وإنجازات عظيمة عززت من مكانتها على الساحتين الإقليمية والدولية، وكل ذلك بفضل التوجيهات السديدة والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ،حفظه الله. كما يسعدنا في هذه المناسبة الغالية أن نكرم موظفينا الذين التحقوا بالخدمة الوطنية..

وهي مبادرة ذات أهمية كبرى لكونها تسهم في تمكين أجيال المستقبل وبناء الجيل القادم من القادة الشباب في البلاد. فكل الشكر والتقدير لأبناء الوطن المخلصين والشكر موصول أيضاً لملايين الأخوة من المقيمين والعاملين على أرض الإمارات».

30 ألفاً

وتحتضن دبي للسيليكون حالياً أكثر من 30 ألفاً من السكان والموظفين في المنطقة الحرة المتكاملة للتكنولوجيا التي تضم العديد من المرافق التجارية والسكنية والمدارس وغيرها من الخدمات المجتمعية. يذكر أن واحة دبي للسيليكون مملوكة بالكامل من قبل حكومة دبي، وتنشط كمجمع تكنولوجي يعمل كمنطقة حرة للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التي تسعى إلى تأسيس مقرات لها في دبي.

Email