جافزا تفتخر بفوزها بالفئة الماسية

سموه يسلم الجائزة الى سلمى بن حارب بحضور ابراهيم الجناحي- البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»، الشركة الرائدة في المناطق الاقتصادية العالمية بجائزة الشيخ خليفة للامتياز – الفئة الماسية.

وقد تسلمت سعادة سلمى علي سيف بن حارب الرئيس التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي، الجائزة من سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي.

وفي تعليقها على الفوز بهذه الجائزة، قالت سلمى حارب: «تفتخر جافزا بفوزها بجائز الشيخ خليفة للامتياز لهذا العام. تعزز هذه الجائزة التزامنا العميق في التميز في تقديم الخدمات لعملائنا، بما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية، وزيادة القيمة المضافة للعملاء والأشخاص، بما يعود بالفائدة في نهاية المطاف على المجتمع والدولة بشكل عام. إن التميز بالنسبة لنا هو رحلة مستمرة دون توقف، فهذه الجائزة تلهمنا وتحفزنا لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل».

ومن أبرز أسباب الفوز بهذه الجائزة: تبني معايير عالية الجودة في تقديم الخدمات، والنمو الكبير على مدى السنوات الماضية، والمنتجات المبتكرة، ومبادرات المسؤولية المجتمعية، وزيادة الحوار البناء مع العملاء والموظفين على حد سواء. وتأسست جائزة الشيخ خليفة للامتياز من قبل غرفة صناعة وتجارة أبوظبي، بهدف التعرف إلى إنجازات المؤسسات التي تتبنى معايير عالمية في إجراءاتها وعملياتها.

وتستخدم الجائزة نموذج «المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة» لتقييم المؤسسات المشاركة. وقد تم تصميم عملية التقييم بغية التعرف إلى المؤسسات والشركات التي تثبت أداء عالياً عبر مجموعة شاملة من المعايير، بحيث تثبت تطوراً وتحسناً باستمرار على مر السنين.

تعتبر جافزا محـــركاً رئيساً للتجــــارة غير النفطية في دبي، إذ تسهم بـ 21 % من الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي، وتلعب دوراً محورياً في استقطاب الاستثمار الأجنبي إلى الإمارة والدولة بشكل عام. وفي عام 2013، بلغ حجم التجارة لشركات جافزا مجتمعة ما يقرب من 90 مليار دولار.

Email