يضم أكبر جناح لأميركا وكندا

معرض المطارات يقدم أحدث تقنيات الصناعة

الجناح الأميركي الكندي في الدورة الماضية من المعرض اجتذب العديد من الزائرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستفيد كبار العاملين في مجال الطيران في الولايات المتحدة وكندا من المساحة الأكبر لعرض طيف أوسع من التقنيات والحلول الجديدة، وسيتمكنون بذلك من الوصول إلى المشترين الإقليميين من خلال جناح عرض مشترك للسنة الثانية على التوالي، وذلك في الدورة الخامسة عشرة لمعرض المطارات الذي سيقام في دبي من 10 - 12 مايو المقبل.

وتقول شركة ريد إكزبشينز الشرق الأوسط المنظِّمة لمعرض المطارات: إنها واثقة من تحقيق نمو هائل على مستوى العارضين ومساحة العرض في الجناح الأمريكي الكندي في معرض عام 2015.

وتستهدف الشركة مضاعفة حجم الجناح وعدد الشركات العارضة فيه، مقارنة مع مساحة الجناح في دورة عام 2014 من المعرض والتي بلغت 93 متراً تتقاسمها 6 شركات.

ولا تزال منطقة الشرق الأوسط مركزاً يشدّ انتباه العاملين في مجال الطيران العالمي نظراً إلى حجم الاستثمارات الهائل في توسع مطاراتها الذي وصل إلى حوالي 60 مليار دولار حسب قاعدة بيانات نفقات رأس المال وتشييد المطارات التابعة لمركز آسيا والمحيط الهادئ للطيران (كابا).

وحسب بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، فإن 40 مليار دولار من الاستثمارات في المطارات تتركز في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، إذ تعود الحصة الأكبر من هذه الاستثمارات للإمارات العربية المتحدة.

ويقول دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض بشركة (ريد إكزبيشنز) الشرق الأوسط: «إننا سعيدون للغاية للحصول على مشاركة أقوى من الشركات الأمريكية والكندية ضمن الجناح المشترك. كما يعكس هذا النمو علاقات تجارية ثنائية قوية بين البلدين لا سيما في مجال الطيران. إذ إن المنطقة تتطلع إلى أحدث التقانات لتلبية برامجها الموجهة لتطوير الطيران، وتقدّم هذه الــشركات تقنيات وحلولاً متطورة تجعلنا نرحّب بعرضها على منصة الأعمال التجارية الرائدة في مجال الطيران في المنطقة».

ومن جانبها قالت لندسي هوتو، مديرة التسويق في شركة «سيريدج تكنولوجيز»: «أضاف الجناح قيمة من خلال توفيره لنا حضوراً أكبر، وفرص تواصل أكثر، ومركزاً مرموقاً على ساحة العرض. كما أن تكريس عمل منظمي المعرض قد جذب جمهوراً من نوع محدد إلى المعرض، ما ساعدنا في تعزيز شراكاتنا القائمة وإيجاد فرص جديدة ضمن هذه الصناعة».

وتشارك شركة «سيريدج» في معرض المطارات منذ عام 2008، لكنها انتقلت إلى الجناح القُطري عام 2014 لتعرض على مساحة 18 متراً مربعاً.

وتضيف لندسي: «نتطلع إلى معرض المطارات لعام 2015، حيث سنعرض حلولنا المبتكَرة في إدارة الخدمات الأرضية للمطارات من خلال مساحة عرض تبلغ 18 متراً مربعاً».

Email