أحدث توجهات مكونات التسويق 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبحت شبكة الإنترنت في وقتنا الحالي العامل الأهم في رسم استراتيجيات التسويق في الشركات وحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى أحد أهم القنوات التسويقية، فأينما يتواجد الجمهور الكثيف يتواجد أيضاً المعلنون لتسويق خدماتهم ومنتجاتهم والوصول إلى الكم الهائل من المستهلكين العالقين في الشبكة العنكبوتية. وتقول شركة «ويب دام» الأميركية أن الانترنت وفرت للمسوقين إمكانية تقديم محتويات تسويقية بحسب طلب العميل لتوصيل الرسالة التسويقية للجمهور المستهدف في الوقت المناسب.

أحدث توجهات مكونات التسويق 2015

Email