ضمن أحدث وجهة ترفيهية عالمية في الإمارة

منطقة لشخصيات «دريم ووركس» داخل متنزه موشنجيت دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس» اليوم عن خطة لتصميم منطقة خاصة لشخصيات «دريم ووركس أنيميشن»، ضمن مشروع «موشنجيت دبي»، المتنزه الذي يستوحي تصاميمه من عالم هوليوود، والذي سيتم إنشاؤه في أحدث وجهة ترفيهية عالمية في دبي.

 وستضم المنطقة الجديدة امتيازات حصرية لعرض شخصيات «دريم ووركس أنيميشن » عبر 12 من المرافق والألعاب الترفيهية العصرية، إضافةً إلى مجموعة من المطاعم ومحال التسوق، وجميعها مستوحاة من عالم «دريم ووركس أنيميشن»، لتقدم للزوار تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، عبر استخدام أحدث الوسائل الإبداعية والأدوات المبتكرة في رواية القصص.

مساحة

ويمتد مشروع «موشنجيت دبي» على مساحة إجمالية تبلغ 4 ملايين قدم مربعة، ومن المتوقع أن يستقبل 3 ملايين زائر سنوياً. وسوف يتكون المتنزه من 4 مناطق رئيسة، تحتضن ما مجموعه 27 معلماً ترفيهياً، والعديد من محال التسوق والمطاعم في المناطق كافة.

تحالف

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي باركس آند ريزورتس: «نحن فخورون بتحالفنا مع دريم ووركس أنيميشن. لقد كان العمل معهم تجربة مذهلة بما تضمنته من إبداعات شكّلت مصدر إلهام لنا في وضع التصاميم والمخططات العامة لمشروع دبي باركس آند ريزورتس.

ومن خلال هذه المنطقة المتخصصة ضمن متنزه موشنجيت دبي، ستتاح للزوار فرصة التفاعل عن قرب مع العديد من شخصيات دريم ووركس أنيميشن التي تحظى بشعبية واسعة، ما سيضفي بعداً فريداً ومختلفاً إلى العروض السياحية المتاحة في دبي، وسيوفر حافزاً إضافياً لجذب المزيد من السياح إلى دبي، باعتبارها الوجهة المفضلة للترفيه وقضاء الإجازات».

وقال يوشي ماروياما، رئيس قسم المشاريع الترفيهية في دريم ووركس أنيميشن: «يسعدنا كثيراً أن نتعاون مع شريك بارز مثل دبي باركس آند ريزورتس، لنقدم شخصيات دريم ووركس أنيميشن الشهيرة والمحببة عبر تجارب ترفيهية فريدة للعائلات في الشرق الأوسط».

3 متنزهات

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع «دبي باركس آند ريزورتس» إطلاق ثلاثة متنزهات ترفيهية أساسية، هي «موشنجيت دبي»، و«بوليوود باركس دبي»، و«ليغولاند دبي»، يتوسطها مشروع «ريفر بارك» الذي يشكل منطقة عامة، تضم العديد من المطاعم والمتاجر، وفندق «لابيتا» المخصص للعائلات. ومن المتوقع أن تكتمل هذه المرحلة من المشروع في عام 2016.

ويهدف مشروع «دبي باركس آن ريزورتس» إلى الإسهام في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة الطامحة إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في منطقة جبل علي بين إماراتي دبي وأبوظبي. والمشروع جرى تصميمه ليوفر لزواره من السياح والمقيمين تجارب فريدة من نوعها، من خلال تقديم أفضل وأحدث الإبداعات في صناعة الترفيه من مختلف أنحاء العالم.

Email