دراسة

»هيونداي« تطرح مزايا إضافية لعملائها في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت شركة هيونداي إن الأداء الممتاز والتصميم العصري والتجهيزات التقنية الحديثة تشكل العناصر الأهم بالنسبة لعملاء في الإمارات والشرق الأوسط الراغبين بشراء سيارة جديدة. لكنها أوضحت أن هؤلاء العملاء لا يبحثون اليوم عن مجرّد مركبة عالية الجودة، بل يسعون أيضاً للحصول أكثر على الخدمات الراقية التي يقدّمها لهم مصنّع السيارات التي يقومون بشرائها.

فلقد أشارت دراسة أجرتها شركة «هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع إطلاق سيارة «جنيسيس» الجديدة كلياً هذه السنة إلى أن التصميم الملفت، التقنيات الحديثة المتطوّرة أو الأداء العالي ليست العناصر الوحيدة التي قد تُقنِع العملاء المحتملين بشراء سيارة فخمة.

وأظهرت نتائج دراسة خاصّة مرتبطة بالعملاء أن قرارات الشراء قد ارتفعت نسبتها بأكثر من الثلث (34 بالمئة) بين الأشخاص الذين خضعوا للدراسة عندما تم تقديم شرح لهم حول منافع ومزايا «برنامج الضمان المتميّز بلاس».

Email