بيع أولى مراحل «ممشى السعديات» في يومين

صورة تخيلية لمشروع ممشى السعديات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة التطوير والاستثمار السياحي، أمس عن بيعها على الخارطة كامل المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعديات. جاءت عمليات البيع على مدار يومين كاملين تم تخصيصهما للمبيعات في الـ27 والـ29 من شهر سبتمبر 2014 في منارة السعديات في أبوظبي. ويمتد المشروع المتعدد الاستخدام مسافة 1.4 كيلومتر على طول شاطئ المنطقة الثقافية في السعديات، مما يمنح المقيمين أسلوب حياة فاخر فضلاً عن سهولة الوصول إلى أرقى المحلات التجارية والمطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية.

ويتميز المشروع السكني الجديد «ممشى السعديات» بموقعه في قلب المنطقة الثقافية في السعديات والتي تشكل مركزاً للثقافة لما ستحتضنه من مؤسسات ثقافية أبرزها متحف «زايد الوطني» ومتحف «اللوفر أبوظبي» ومتحف «جوجنهايم أبوظبي»، إضافة إلى وجهة التسوق «ذا دستركت»، الوجهة التجارية الرائدة التي يجري تطويرها بالشراكة مع «إل ريل إستيت العقارية»، الذراع العقاري والاستثماري العالمي لشركة «إل في إم إتش».

وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن يحظى ممشى السعديات على هذا الإقبال الواسع من قبل المواطنين والمقيمين، فهو أول مشروع في السعديات بواجهة بحرية يتيح سهولة الوصول إلى المتاحف العالمية في المنطقة الثقافية..

والتي ستسهم في تحويل الجزيرة وإمارة أبوظبي بشكل عام إلى مركز رئيسيٍ للثقافة والفنون على مستوى المنطقة والعالم. من جهة أخرى، يعكس هذا الإقبال ثقة المستثمرين بالمشاريع التي تطورها الشركة نظراً لجودتها وقيمتها العالية».

5 مناطق

يضم المشروع الجديد، الذي يتوزع إلى خمس مناطق تمتد كل واحدة منها مسافة 250 متراً تقريباً، تسعة أبنية منخفضة الارتفاع بتسعة طوابق تحتضن شققاً فاخرة ووحدات من نوع تاونهاوس يبلغ عددها 461 وحدة. وتتراوح كل شقة ما بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وشقق بغرف علوية (اللوفت) بمساحة إجمالية تتراوح من 106 أمتار مربعة إلى 454 متراً مربعاً..

بينما شقق بنتهاوس فتصل مساحتها إلى 1200 متر مربع. وعلاوة على ذلك، تحتوي جميع الأبنية في طابقها الأرضي على محلات تجارية وأحواض سباحة واسعة. كما يضم المشروع، الذي يتم تطويره على مراحل، مبنى للشقق المفروشة ومركزاً تجارياً يوفر نحو 5000 متر مربع من المساحات القابلة للتأجير للاستخدام كمطاعم أو محلات تجارية.

Email