تأخذ على عاتقها مهمة الارتقاء برمز أميركي

إسكاليد 2015 تفوق خيال مبدعي كاديلاك

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتوج إسكاليد 2015 جيلاً من مركبات كاديلاك الأكثر تميزاً على شتى الصعد، سواء تعلق الأمر بالتصميم، أم دقة التفاصيل التي تشكل أبلغ تعبير ممكن عن فخامة لطالما بقية حبيسة الخيال الواسع لمبدعي كاديلاك. إن مهمة الارتقاء برمز أمريكي من هذا العيار..

والـمُضي قُدماً به نحو آفاق جديدة أخرى غير مسبوقة لم تكن، قبل الآن، إلا في قلب الخيال الخصب والنابض بالحياة لأحد أبرع المصممين وأمهر الحرفيين، لأمر مشوق ومحفز بقدر السيارة نفسها.

فما يراه بعض الناس عندما ينظرون إلى سيارة ما لا يعدو أن يكون سوى المعدن والزجاج. غير أن نحاتي إسكاليد ومصمميها وحرفييها يرون الشيء الكثير، لأنهم فعلاً فنانون بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولديهم شغف اسمه السيارات. فهم يهتمون بكل صغيرة وكبيرة، وينغمسون بكل حواسهم في حكاية صنع إسكاليد..

وتشكيله في تجربة أشبه بكتابة رواية رومانسية أصبح بمقدور القاطنين في الإمارات قراءتها مقابل 340 ألف درهم، بعدما أطلقت كاديلاك وليبرتي للسيارات طراز إسكاليد 2015 الأسبوع الفائت في حفل بفندق أرماني، برج خليفة.

هدوء

بفضل زجاجها الأمامي العازل وأبوابها ذات العزل ثلاثي الطبقات، إلى جانب نظام Bose® التفاعلي لإلغاء الضجيج، تمثل إسكاليد، أهدأ سيارة على الإطلاق. إن تكنولوجيا Bose® التفاعلية تقيس مستويات الضجيج غير المرغوب فيها داخل المقصورة، وتقوم على إثر البيانات التي تجمعها ببث ذبذبة من خلال السماعات، من شأنها تقليص صوت القوة المحركة.

الأداء

بمحركها القوي V8 6.2 ليتر، تكون إسكاليد حقاً رمز الجسارة والأناقة، والأفضل من نوعها على مستوى فئتها في القوة الحصانية، وأفضل محرك V8 في فئته يقتصد في استهلاك الوقود مقارنة بأي منافس آخر.

مزيد من القوة الحصانية وقوة العزم. وتم تعزيز قوة محرك إسكاليد الأسطوري، وأصبح بحراً من القوة بـ420 حصاناً (صافٍ)، وقوة عزم تصل إلى 624 نيوتن متر.

ونظام شرارة الإشعال المتصل بالحقن المباشر – نظام يحقن الوقود مباشرة داخل غرف الاحتراق المتصلة بكل أسطوانة، وهو الأمر الذي من شأنه تحسين كل من القوة الحصانية وقوة العزم، وكذلك الاستهلاك الفعال للوقود.

نظام التوقيت المتفاوت للصمامات – هو نظام يتحكم في الصمامات خلال فترتي الإدخال والإخراج، مُمكّناً بذلك المحرك من تشغيل أكثر فعالية، وفي الوقت ذاته يساعد على تحسين قوة دوران العزم في الدقيقة عند السرعات البطيئة، وكذلك تحسين القوة الحصانية في الدقيقة عند السرعات العالية.

حصن منيع

كل مركبة تتوافر على هذا الأساس المتين، وهو عبارة عن هيكل تم بناؤه من سبيكة فولاذ عالية الصلابة. وإسكاليد مزوّد بسبع وسادات هوائية وضعت في أماكن استراتيجية، وتتضمن من بينها، ولأول مرة في مركبة رياضية فخمة متعددة الاستخدامات، وسادة هوائية وسطية مصممة لتقليص هامش خطر الإصابة بين السائق والراكب الأمامي في حالة حادث اصطدام جانبي.

تنبيه السائق

تمثل فئة تنبيه السائق هذه مجموعة كاملة متكاملة تشمل كل ما من شأنه أن يوفر أمنك وسلامتك. نقدم لك في الطرازات الفخمة والممتازة كلاً من نظام التنبيه عند مغادرة المسار، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، ونظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام المقعد المنبه للسلامة، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي. هذا إلى جانب كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الماسحات المتحسسة أوتوماتيكياً للمطر.

Email