تطورات

مراجعة استراتيجيات هيئة دبي للطيران المدني في ورشة عمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة دبي للطيران المدني ورشة عمل لمراجعة استراتيجيتها 2013 – 2015 والوصول إلى استراتيجية جديدة لمواجهة التطورات المتسارعة في قطاع الطيران المدني بإمارة دبي، ومواكبة النمو الهائل في هذا القطاع للسنوات القادمة استعدادا لمعرض إكسبو 2020 الذي تستضيفه الإمارة.

افتتح ورشة العمل محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني وحضرها مديرو الإدارات ومساعدو مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالهيئة.

وقال مدير عام هيئة دبي للطيران المدني: الهيئة ملتزمة بتوفير الدعم غير المحدود والمشاركة في نمو قطاع الطيران في دبي، مع الحفاظ على الاستدامة والمسؤولية المجتمعة عبر الالتزام بأعلى معايير الأمن والسلامة والبيئة في القطاع حسب التوصيات والتشريعات والممارسات التي اعتمدتها «المنظمة الدولية للطيران المدني» وتلك الصادرة عن الهيئات القانونية والتنظيمية المحلية والاتحادية.

وأضاف أن هذا يعكس الرؤية الحكيمة لقيادة الإمارات والرؤية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تجاه تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف القطاعات الاستراتيجية بغية ضمان الازدهار والنمو المستدام.

وخلال الورشة، قام مدير كل إدارة في هيئة دبي للطيران المدني بمراجعة استراتيجيات إدارتهم، وشارك الموظفون بالنقاش للتوصل إلى لحلول لأهم التحديات الاستراتيجية المستقبلية، .

Email