8 أمور تؤذي علامتك التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 العلامة التجارية هي صورتك، وصورتك هي من تساعدك على كسب المال وتحافظ على ازدهار أعمالك. العلامة التجارية الخاصة بك هي شخصية مشاريع المؤسسة إلى الزبائن المحتملين والحاليين. إنسي مندوب المبيعات في شركتك، فبدون العلامة التجارية الصحيحة يصبح لا فائدة من مندوب المبيعات. هناك ثمانية أمور من شأنها أن تؤذي العلامة التجارية الخاصة بك وبالتالي هي سيئة لأعمالك.
كل مشروع يتطلب التخطيط الجيد والدقة وبالدرجة الأولى الوفاء للعلامة التجارية وتعزيز ثقة العملاء. وجزء من الحفاظ على علاقة تجارية صحية مع العميل يكمن في ضمان تقديم الأفضل للعميل للحصول على وقتهم وأموالهم. ومهما كانت الصفقة كبيرة دائما ما يبحث الناس عن الضمان. وبالتالي فإن الحفاظ على الثقة في نموذج العلامة التجارية الخاصة بك أمر حاسم للحفاظ على الأعمال. فيما يعد الابتكار أمرا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بتطوير العلامة التجارية السليمة، فيما غياب الشفافية يعد القاتل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على سير العلامة التجارية الخاصة بك.

1 ضعف التخطيط.
2 عدم التناسق في العلامة التجارية.
3 الجودة المنخفضة في إنتاج المحتوى.
4 نقض العلامة التجارية لوعودها.
5 التقليل من فرص التسويق على الإنترنت.
6 عدم الاستماع إلى جمهورك.
7 التصميم السيئ وصعوبة التسوق على الموقع.
8 التقاطع ما بين الاختلاف والهجوم.

المصدر: جي بي بلاكارد للأعمال والتسوق

شاهد الجرافيك بالحجم الطبيعي

Email