شروق تعزز تواصلها مع المستثمرين في " سيتي سكيب غلوبال"

شروق تبرز مجموعتها المتنوعة من المشاريع خلال المشاركة في المعرض من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» لعرض محفظة مشاريعها الأسبوع المقبل، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبال الذي تقام فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21-23 من سبتمبر الجاري، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من الشركات المختلفة على المشاركة في الحدث.

وتغتنم «شروق» التي تعمل على تعزيز النمو الاقتصادي والسياحي في إمارة الشارقة، فرصة مشاركتها في المعرض، لتقديم وإبراز مجموعتها المتنوعة من المشاريع القائمة والجارية في إطار المخطط الشمولي لتطوير الإمارة، والاستفادة من المنصة المثالية التي يتيحها المعرض للتواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في «شروق»: «تمكنت إمارة الشارقة خلال فترة وجيزة من إثبات وجودها كمركز رئيس للاستثمار في المنطقة، ونلتزم في «شروق» بتعزيز استدامة النمو، سواء من خلال العمل بقوة على ترويج إمكانات الإمارة الاستثمارية، أو تطوير المشاريع الكبرى التي تُسهم في جذب الاستثمار وتحفيز الاقتصاد المحلي.

ويقدم لنا «سيتي سكيب جلوبال» منصة مثالية لإطلاع الأوساط الاستثمارية الإقليمية والدولية على هذه المشاريع، والتواصل وبناء شراكات مع أبرز الناشطين في قطاع العقارات. ونتطلع إلى دورة هذا العام من «سيتي سكيب جلوبال» التي ستكون مثمرة وبناءة كما كانت على الدوام».

تخطيط

وأكد المدير التنفيذي للعمليات في «شروق» أن المجموعة المتنوعة من المشاريع التابعة للهيئة قد تم التخطيط والإعداد لها، بهدف إحداث أقصى تأثير إيجابي ممكن في البيئة المجاورة، وفي إمارة الشارقة والإمارات بشكل عام.

وأضاف: «اتخذنا أكبر قدر من العناية والاهتمام، لضمان وضع مسائل الاستدامة والتأثير البيئي بعين الاعتبار في كل مشروع. كما تم تصميم كل مشروع بحيث يتيح التكامل بين الاهتمامات المحلية والدولية. ونأمل بأن يستفيد المقيمون في الشارقة، وجميع الأطراف المعنية بالتخطيط، والتصميم، والتنفيذ، والإدارة من نجاح هذه المشاريع».

مشاركة أوبريلام الفرنسية

من جانبها، تعرض شركة أوبريلام الفرنسية منتجاتها الجديدة المصممة للمساحات الخارجية في معرض سيتي سكيب. وأصبحت المنتجات متاحة بالفعل في المنطقة، من خلال الشريك المحلي «شركة قرقاش لأنظمة الانارة»، خاصةً في ظل العمل القائم حالياً على أكثر من 20 مشروعاً داخل الدولة.

وتقوم أوبريلام بتصنيع وتصميم منتجات تتكيف مع الاحتياجات المعيارية، ومصممة خصوصاً لتتلاءم مع جميع الظروف البيئية والمناخية وحتى البيئة القاسية، بدءاً من المناطق الجافة والقاحلة، وصولاً إلى المناطق التي تتعرض للأعاصير والمطلة على البحار، إضافة إلى المناطق الجبلية. وضمن عروض أوبريلام التي ستشارك في معرض سيتي سكيب العالمي:

حلول «المساحات النقية» التي تجسد التميز التشغيلي والوظيفي، فضلاً عن «المساحات الذكية» الدالة على الذكاء والابتكار. ويوفر هذان التصميمان مجموعة شاملة من الخدمات اللازمة لتنفيذ أي مشروع، بدءاً من تحليل الموقع، وتقديم استشارات تشفير اللون والتركيب، ومتابعة العمل في الموقع أثناء جميع مراحله، وصولاً إلى الصيانة بعد التركيب. وترى الشركة أن عرض هذه الحلول سيكون مثالياً للمدن الذكية القائمة بل ومدن المستقبل.

إقبال على فيلات «سيرينتي»

من جانبها، أعلنت أمس شركة آيديال سبانجا أن مشروعها «إف سي سي سيرينتي» للفيلات، الواقع في منطقة بحيرة سبانجا في تركيا، لقي إقبالاً هائلاً من جانب المواطنين الخليجيين. وشكّل المواطنون الإماراتيون ما نسبته 26% من إجمالي عدد المشترين، واستثمروا 18.4 مليون درهم لشراء فيلات في المشروع.

كما أشارت الشركة التي تعمل على تسويق المشاريع العقارية المرموقة التي تنفذها شركة «إف سي سي للإنشاءات والتطوير» إلى أن مشروع فيلات «إف سي سي سيرينتي» اكتمل بنسبة 60%، ومن المقرر تسليمه للعملاء في بداية عام 2015، أي قبل نحو ستة أشهر من موعد التسليم المقرر مسبقاً.

وقال ناصر عبدالله العلي، الشريك الإماراتي في شرك أيديال سبانجا: «سررنا للغاية بمدى الإقبال على مشروع فيلات إف سي سي سيرينيتي من قبل المواطنين الخليجيين..

وهي شهادة أكيدة على تميز المعايير العالمية والموقع المدهش للمشروع. تعمل شركة إف سي سي في القطاع منذ أكثر من 45 عاماً، وتتفهم تماماً ما يفضله الجمهور المستهدف في الخليج، حيث يلائم مشروع فيلات إف سي سي سيرينيتي تماماً تلك الفئة كمشروع مرموق تنفذه شركة عالمية شهيرة».

داب يابي

وتشارك أيضاً في المعرض شركة داب يابي للبناء والتشييد. تشارك شركة يابي للبناء والتشييد في المعرض عن طريق مشروع الحياة المختلطة الجديد إسطنبول مارينا الذي تم إنجازه في سواحل منطقة كارتال، وذلك لعرضه على المستثمرين من منطقة الخليج.

مشاريع

تستعرض «شروق» خلال مشاركتها عدداً من مشاريع التطويرية الرئيسة التي تعكف الهيئة على إنجازها، وتتضمن مشروع منتجع الجبل، ذا شيدي خورفكان، وجزيرة صير بونعير، وقلب الشارقة، وفندق البيت، ومشروع كلباء للسياحة البيئية.

Email