يوسف كاظم مدير عام جميرا غولف استيت:

فلل سكنية للنخبة بـ 400 مليون في سيتي سكيب جلوبال

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف يوسف كاظم مدير عام «عقارات جميرا غولف» المطور الرئيس لمشروع جميرا غولف استيت، عزم شركته إطلاق عدد محدود من الفلل السكنية في المشروع ذاته وتصل قيمتها الإجمالية ما بين 300 إلى 400 مليون درهم.

وأوضح كاظم أن إطلاق العدد المحدود من الفلل السكنية سيجري خلال المشاركة في فعاليات معرض ستي سكيب 2014 الذي سينعقد الأحد المقبل بدبي.

لافتاً إلى أن ميزة الفلل التي ستطرح للبيع وفق نظام التملك الحر على الخريطة تتلخص في أنها ستشيد على بنية تحتية جاهزة بالكامل فضلاً عن إطلالاتها على ملاعب الغولف الفريدة من نوعها. مؤكداً أن الهدف استقطاب مستثمرين لعقارات فريدة.

وأضاف كاظم إن شركته لا تدخل منافسة مع باقي المطورين الذين أطلقوا فللا سكنية لأسباب عدة أبرزها مفهوم المعيشة الذي توفره عقارات مشروع جميرا جولف استيت التي تركز على رياضة الغولف وأجواء الطبيعة المميزة والممرات المائية والبحيرات التي يضمها المشروع.

إنجاز

حفز إنجاز البنية التحتية في المرحلة الأولى من المشروع 5 مطورين عقاريين لاستئناف أعمال البناء ضمن 13 مجمّعاً قيد الإنجاز وتتكون من 1100 فيلا باستثمارات تربو على 6 مليارات درهم في إطار تلك المرحلة من المشروع الضخم الممتد على مساحة 375 هكتاراً من أصل المساحة الإجمالية للمشروع البالغة 1119 هكتاراً.

ويراقب العاملون في السوق العودة القوية لمشروع عقارات جميرا غولف إلى واجهة صناعة التطوير العقاري في دبي وبإسناد قوي من صندوق دبي للدعم المالي.

وكانت عمليات تسليم الفلل للملاك بدأت منذ سبتمبر الماضي وبلغ عددها 160 فيلا تلتها عمليات تسليم 99 فيلا وسط توقعات بتسارع تسليم باقي فلل المرحلة الأولى مع تسابق أكثر من 3000 عامل في مواقع العمل.

وأوضح كاظم بأن إعادة المشروع إلى صدارة سوق العقارات الفاخرة لم يخل من التحديات نتيجة تفرد المشروع ومميزاته إذ يجمع بين الترفيه والسياحة والسكن والرياضة وتطل 75% من الفلل على ملاعب الغولف، بينما تتمتع البقية بإطلالات على بحيرات وممرات طبيعية. وتتفاوت مساحات الفلل وتتنوع بين 3و4 و5 غرف.

وتقع الفلل التي جرى تسليمها في مجمع «ويسبيرينغ باينز» وتتكون الفيلا من 3 إلى 4 غرف نوم، تطل جميعها على اثنين من ملاعب الغولف من تصميم اللاعب العالمي غريغ نورمان، وهما ملعبا «النار» و«التراب»، فيما تقع الفلل التي يجري تسليمها في 2014 في مجمع «فلايم تري ريدج» وتتكون الفيلا من 4 و5 غرف نوم فضلاً عن مضي الشركة بتطوير الوحدات السكنية في مجمع «فاير سايد» السكني الذي يجمع 11 تصميماً معمارياً معاصراً.

وتعد «عقارات جميرا غولف» الشركة الرئيسية المطوّرة للمرحلة الأولى من المجمّعات السكنية «فاير سايد» و«فلايم تري ريدج» و«ويسبيرينج باينز». ويقع مشروع «عقارات جميرا غولف» في المنطقة بين «مجمّع الحدائق» و«مدينة دبي الرياضية» على طول شارع الشيخ محمد بن زايد.

Email