سياحة

زيارة ترويجية لممثلي «جمعية زوار مقاطعة أورانج» بكاليفورنيا إلى الإمارات

orange-county-welcome-sign-oc-service-page

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتزم ممثلون لجمعية «زوار مقاطعة أورانج» المتخصصة في السياحة والضيافة بولاية كاليفورينا الأميركية زيارة الإمارات في الفترة بين 18 إلى 22 أكتوبر، لعقد لقاء مع وسائل الإعلام المحلية والاجتماع مع العملاء الحاليين والجدد، وسيرأس الرئيس التنفيذي لجمعية «زوار مقاطعة أورانج» إدوين إد فولر الوفد الزائر وتهدف الزيارة الترويجية إلى تعزيز مكانة مقاطعة أورانج الواقعة في جنوب ولاية كاليفورينا لتكون وجهة مثالية للزوار والسياح من منطقة الشرق الأوسط.

وقال فولر إن مهمتنا هي الوصول شخصياً للزوار المحتملين، وبناء الوعي تجاه مقاطعة أورانج كوجهة سفر مميزة. وأكد أن كلاً من طيران الإمارات والاتحاد للطيران والسعودية تخدم سوقنا الحالي، ونعتقد أن مقاطعة أورانج هي وجهة مناسبة للزوار لتجربة متعة السياحة في جنوب ولاية كاليفورينا.

وسينضم إلى مجموعة أورانج في زيارتها إلى دولة الإمارات ممثلون عن منطقة «أنهايم» السياحية بكاليفورينا و«كوستا ميسا» للحجز والترويج السياحي ومنتجع «بيلكن هيل» وفندق «ماريوت نيوبورت بيتش» و«ديزني لاند»،إضافة إلى شركاء كوستا مسيا وهم كوست بلازا وفاشن ايلاند وسانت ريجيس موناراك ومونتاج لاغونا بيتش، وستكون آفياريبس برئاسة جلين جونستون وفريق عمله الممثل الحصري لأورانج كاونتي في الشرق الأوسط.

ومنذ افتتاح مكتب أورانج كاونتي بدبي في مارس العام الماضي والضيوف من الإمارات المنطقة يتوافدون بأعداد أكبر إلى المقاطعة.

Email