أربعة عقود بـ 168 مليوناً لـ «دريك آند سكل» في عُمان

أحمد الناصر: إضافة مهمة لخططنا الاستراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فازت «دريك آند سكل للأعمال الهندسية عُمان»، بأربعة عقود لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية في عدد من المشاريع في سلطنة عُمان، وبقيمة إجمالية بلغت 168 مليون درهم.

وستقوم «دريك آند سكل للأعمال الهندسية عُمان» بتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمبنى حكومي في منطقة الغبرة في العاصمة العُمانية مسقط. وبدأت الشركة العمل في موقع المشروع مؤخراً، حيث من المقرر اكتمال الأعمال في العام 2015.

كما ستنفذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمجمّع حكومي في ولاية نزوى، يمتد على مساحة 36.452 متراً مربعاً، من مرافق سكنية وأخرى للخدمات الأساسية. ومن المقرر أن يتم استكمال العمل فيه في 2016.

وستتولى الشركة تنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع ترفيهي وسياحي، إضافة إلى تركيب الخدمات الأساسية لهذا المشروع في العاصمة مسقط.

كما ستنفذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحيّة لتطوير النظم الميكانيكية والكهربائية والصحية في مصفاة نفط رئيسة، وخدمات «الهندسة والتوريد والإنشاء» في المشروع البتروكيماوي الرئيس.

فوز

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»: «تمثل العقود الجديدة إضافة هامة لخططنا الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو ضمن السوق العُمانية، التي تشهد نشاطاً ملحوظاً على صعيد المشاريع. وبالنظر إلى التقرير الصادر مؤخراً عن «أوكسفورد بيزنس غروب«» تعتزم الحكومة العُمانية استثمار ما يصل إلى 205 مليارات درهم في مشاريع البنية التحتية خلال الفترة 2013 و2017.

Email