مشروع

نخيل تدعو المقاولين لتقديم عروض بناء بالم تاور نخلة جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت نخيل العقارية شركات المقاولات المتخصصة لتقديم عروضها قبل بداية نوفمبر المقبل بهدف اختيار المقاول الرئيس لأعمال بناء مشروع بالم تاور نخلة جميرا. ويضم البرج متعدد الاستخدامات 3 طبقات تحت الارض وطابقاً أرضياً و3 طبقات مواقف للمركبات و52 طابقا تحتضن فندقا يتكون من 290 جناحا وغرفة فضلا عن 502 شقة فندقية مفروشة وقاعات مؤتمرات ومركزا للأعمال ومطاعم وحوض سباحة في سطح البرج.

وتبلغ المساحة الإجمالية لموقع المشروع 3748 متراً مربعاً فيما تصل مساحة المبنى 1772 مترا مربعا في حين تصل مساحة البناء نحو 95595 مترا مربعا.

ويعد المشروع أحد الأيقونات المعمارية التي تسعى نخيل لتطويرها في جذع النخلة جميرا في موقع إستراتيجي قبالة شواطئ الخليج العربي. ويعتبر «بالم تاور»، جزءاً من مشروع «نخيل مول» (مركز تسوق وفندق) الوجهة الجديدة للتسوق في قلب الجزيرة، ويضم وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل تتنوع ما بين استوديوهات، وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتتميز بإطلالات بانورامية لمشهد الأفق لمدينة دبي ونخلة جميرا ومياه الخليج العربي، وبأسعار تبدأ من 1.5 مليون درهم. ويشمل «بالم تاور»، والمقرر الانتهاء منه نهاية عام 2016، أيضاً فندقاً من فئة خمس نجوم يضم 290 غرفة فندقية.

 

Email