سعيد الطاير خلال تكريم مجلس إدارة المؤسسة للرئيس التنفيذي:

نجاح كبير لـ«إمباور» بفضل استراتيجيتها وخططها

سعيد الطاير وأعضاء مجلس الإدارة خلال تكريم أحمد بن شعفار من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «إمباور» ان استراتيجة المؤسسة الطموحة تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في دعم نمو وازدهار القطاع الاقتصادي لإمارة دبي، مع توفير طاقة نظيفة تراعي أعلى معايير المحافظة على البيئة.

وقال إن «إمباور» حققت من عمر تأسيسها وتحولها إلى أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، نجاحا كبيرا بفضل استراتيجيتها وخططها القائمة على التطوير المستمر لعملياتها التشغيلية وتوسيع قدرتها الإنتاجية.

جاء ذلك خلال تكريم مجلس إدارة المؤسسة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي، تقديراً للإنجازات التي حققها خلال فترة إدارته لعمليات مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، حتى اصبحت أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم.

كوادر بشرية مميزة

وأثنى سعيد الطاير على أن التقدم الملحوظ الذي حققته «إمباور»، والذي يعود الى جهود الكوادر البشرية المتميزة والإدارة القيادية، وعلى رأسها أحمد بن شعفار، ونجاحه في الإشراف على فريق عمل متميز قوامه 600 موظف. واضاف: «كما يعزى نجاح استراتيجية إمباور إلى اعتمادها على تقديم خدمات تبريد المناطق بمواصفات عالمية، موفرة حلاً بيئياً واقتصاديا أمثل للاستخدام في الأبنية السكنية والتجارية والمكتبية والفنادق، بالاضافة الى اتباعها خططا واستراتيجة قائمة على تفهم كبير لمتطلبات السوق المحلية وسياسة العرض والطلب التي تشهدها مختلف القطاعات، مثل الإنشاءات والعقارات ومجالات الطاقة».

تعاون فريق العمل

من جهته، قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» إن «نجاحنا هو نتاج تعاون فريق العمل، والذي لم يكن ليتحقق لو لا المساهمة الفاعلة لكافة موظفينا. وبصفتنا شركة تتخذ من دبي مقراً لها، تقع على عاتقنا مسؤولية تحقيق رؤية حكومة دبي، والتي نسعى من خلالها ليس فقط إلى سد المتطلبات الحالية لخدمات تبريد المناطق، بل وأيضاً تقديم خدمات قيّمة للأجيال المقبلة».

نجاح

ونجحت «إمباور» منذ العام 2009 في تحقيق نمو ملحوظ، وتوسيع قدرتها الإنتاجية من 250 ألف طن تبريد إلى نحو مليون طن تبريد في عام 2013، لتحقق بذلك نمواً تراكمياً بنسبة 30٪ في غضون خمسة أعوام. وابرمت «إمباور» مؤخراً اتفاقية مع مجموعة تيكوم للاستثمارات لتوفير خدمة تبريد المناطق في «حي دبي للتصميم»، بطاقة إنتاجية تبلغ 120 ألف طن تبريد. ويتوقع للمشروع الذي تبلغ قيمته 750 مليون درهم، المساهمة في رفع الطاقة الإنتاجية لـ «إمباور» بواقع 12٪، ومن المقرر البدء في تنفيذ المرحلة الأولى منه في الربع الأخير من العام الجاري.

Email