دبي تستضيف اجتماعات منظمة «جي بي إيه» لمدققي الحسابات

رضا درويش

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي اجتماعات منظمة «جي بي أيه العالمية» والتي تتخذ من باريس بفرنسا مقراً رئيسياً لها وذلك خلال شهر اكتوبر المقبل. وتعقد المنظمة العالمية اجتماعاتها الدورية في مناطق مختلفة من العالم، ويبلغ عدد أعضائها 140 مكتب تدقيق حسابات تمثل 52 دولة ويزيد عدد المدققين والاستشاريين الماليين بها على 4000 مدقق ومستشار مالي.

ملف

جاء الإعلان عن فوز دبي باستضافة الاجتماعات خلال الاجتماع الدوري للمنظمة الذي انعقد في مدينة كاتوايس في بولندا مؤخرا وحضره الخبير الحسابي رضا درويش آل رحمة - مالك مؤسسة إكس إس لتدقيق ومراجعة الحسابات والعضو في المنظمة ممثلاً عن دبي والدولة، والذي قام بعرض ملف دبي الذي تم إعداده بالتنسيق مع دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وقال رضا درويش آل رحمة إن الدائرة رحبت بمبادرة الاستضافة وهي نجاح آخر لمشروع سفير دبي. ووضعت الدائرة كل إمكانياتها لضمان نجاح هذا التجمع في دبي التي أصبحت محط أنظار جميع أقطار العالم.

٪80

وجاء الفوز بالاستضافة بعد منافسة مع كل من هونغ كونغ وبروكسل، لكن وقع الاختيار على دبي بأصوات تجاوزت 80% من الأعضاء الحضور. ووجه رضا درويش آل رحمة الشكر للقائمين على دائرة السياحة والتسويق التجاري وعلى رأسهم هلال المري مدير الدائرة وحمد بن مجرن مدير تنفيذي قطاع الأعمال بالدائرة الذين سخروا كل إمكانياتهم لفوز دبي باستضافة الحدث.

وقال جاك بوتدفين - رئيس منظمة جي بي إيه العالمية، إنه من دواعي سرورنا أن تعقد المنظمة اجتماعها الدوري بدبي ونحن على ثقة من قدرات وإمكانيات دبي وموقعها الاستراتيجي والذي من المتوقع أن يستقطب مشاركة غير مسبوقة من أعضاء المنظمة بفضل ما تمتلكه دبي من مؤهلات تم عرضها في ملف حاز إعجاب المشاركين.

Email