أسبوع آخر من الفعاليات في 3 مراكز تسوق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل لأسبوع آخر الفعاليات الترفيهية الممتعة والمتنوعة التي يستضيفها «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» في إطار مشاركة الوُجهات الثلاث بحدث مفاجآت صيف دبي والتزامها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

وسيستمتع الزوار في «سيتي سنتر ديرة» باستعراض شخصيات لعبة الفيديو الشهيرة «سكايلاندرز» المباشر والمستلهم من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، الذي يشمل رحلة خيالية مدهشة لاستكشاف أراض أسطورية ومحاربة الأشرار، ويستمر العرض حتى 31 أغسطس حيث يُقدَّم ثلاث مرات يومياً عند الساعة 5:00 و7:30 و9:30 مساءً.

وخلال الأسبوع الأخير من «مفاجآت صيف دبي» سيستمتع الزوار بعرض فلاش موب الموسيقي في الغاليريا المركزية في «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 5 سبتمبر بين الساعة 6.00 و9.00 مساء.

 وبالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتواصلة حتى 5 سبتمبر، سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا بقيمة إجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوق الثلاثة، وسيتم السحب على الجوائز مع نهاية «مفاجآت صيف دبي 2014».

Email