ينظمها «عالم مدهش» بمشاركة نجوم «فيليبين آيدول» الصغار

أمسية موسيقية بنكهة شرق آسيوية الثلاثاء المقبل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية الأشهر للعائلات من مختلف الجنسيات، أمسية احتفالية متميزة تضم عدداً من العروض الفنية والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

والتي تتميز بنكهة شرق آسيوية من خلال مشاركة عدد من الأطفال الذين كانوا نجوم البرنامج المشهور «فيليبين آيدول» لفئة الأطفال، والذين حازوا على شعبية كبيرة بين الجمهور الفلبيني، واستمتع بعروضهم جمهور كبير حول العالم، وسيقام الحفل يوم الثلاثاء المقبل 26 أغسطس على المسرح الرئيسي في «عالم مدهش» الواقع في القاعة رقم 8 بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لـ«عالم مدهش»، أن هذا الاحتفال يأتي تأكيداً على مكانة «عالم مدهش» كوجهة ترفيهية عائلية لكل الجنسيات، خاصةً أن الزوار من الجنسية الآسيوية يشكلون نسبة كبيرة من زوار الوجهة، كما يأتي ضمن الأجواء الاحتفالية التي ترافق الذكرى الخامسة عشرة لانطلاقة عالم مدهش.

حضور

ومن المتوقع أن تشهد الأمسية الاحتفالية حضور عدد من الشخصيات المرموقة من الجالية الفليبينية في دبي والإمارات المجاورة مع عائلاتهم، وكبار مديري مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وممثلي عدد من وسائل الإعلام المحلية والآسيوية.

وسيضم الحفل عروضاً موسيقية للأطفال الفائزين بمسابقة تلفزيون «ABS/CBN» جلوبال فيليبين آيدول، ومسابقة كيدزانيا سوبر ستار، ومسابقة ماكدونالدز سوبرستارز للأطفال الموهوبين، يلي ذلك مسيرة كرنفالية ضخمة تضم كل الشخصيات الكرتونية المتواجدة في عالم مدهش، يتقدمهم مدهش صديق الأطفال من كل الجنسيات، وذلك في أجواء كرنفالية واحتفالية تنثر المرح والفرح بين كل الجماهير الحاضرة.

الجدير بالذكر أن الحفل مجاني لكل الزوار، على أن يدفعوا فقط تذكرة دخول عالم مدهش البالغة 15 درهماً للأطفال و10 دراهم للكبار، وبإمكانهم أيضاً الاستمتاع بكل الأركان والألعاب الترفيهية التي توفرها الوجهة عند شرائهم بطاقات الألعاب الإلكترونية من العديد من أكشاك بيع البطاقات المنتشرة في أنحاء عالم مدهش.

إقبال

ويشهد «عالم مدهش» إقبالاً كبيراً هذا العام من قبل العديد من العائلات من جنسيات مختلفة ليستمتعوا بالاستعراضات الجميلة التي تتناسب مع الجميع، حيث يحرص السياح على زيارته كونه يمثل أهم الوجهات التي تقدم ترفيهاً راقياً خلال حدث مفاجآت صيف دبي 2014.

ويفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 3 عصراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل يوم الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والسبت.. والدخول مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات.

ويحتفل عالم مدهش بنسخته الخامسة عشرة خلال العام الحالي بتنظيم مجموعة عريضة من الفعاليات في الصالات 3-8 بمركز دبي التجاري العالمي.

Email