مصارعة حرة ومسرح وحديقة رملية وألعاب إلكترونية

منافسة على أركان «مدهش» المجانية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يضم «عالم مدهش» هذا العام الكثير من أركان المرح والألعاب المجانية التي يستمتع بها الجميع من مختلف الجنسيات وتتماشى مع الكبار واليافعين والصغار الذين يتنافسون على قضاء ساعات من المرح والفرح في أجواء مكيفة وخيارات متعددة من الأركان والأنشطة الترفيهية والتثقيفية واتاحة المجال أمام العائلات لقضاء أجمل وأسعد الأوقات داخل قاعات «عالم مدهش» في أجواء مفعمة بالفرح والمرح في بيئة تتعدد بها الخيارات خلال العطلة الصيفية.

ومن ضمن الأركان التي تستقطب الجمهور مجانا في «عالم مدهش» ركن النجوم الصغار وركن المصارعة الحرة والمسرح والحديقة الرملية بالإضافة إلى الاستعراضات التي تجوب كافة أنحاء عالم مدهش والاميرات اللواتي يخرجن إلى الجمهور والأجواء العائلية الترفيهية الرائعة.

 

القاعة 8

ففي القاعة رقم 8 يقع المسرح الذي تم اعداده ليشهد اقامة عدد من العروض الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي، وليكون عامل جذب رئيس للجمهور، خصوصاً أن العروض التي يستضيفها المسرح مجانية للجميع.

وبجواره مباشرة هناك قسم النجوم الصغار المستوحى من الرياضات الفريدة والمصممة خصيصا للأطفال حيث تم تصميم الصفوف لتمكين الأطفال من تعلم حوالي 30 لعبة في بيئة منظمة وممتعة وآمنة ومن خلال تقديم ورش عمل وألعاب للأطفال بالإضافة إلى وجود الهدايا التذكارية للجميع.

مصارعة حرة

ويستقبل «عالم مدهش» هذا العام وللمرة الأولى زواره في ركن خاص بـ«المصارعة الحرة» ليزيد من أجواء المتعة والاثارة لدى محبيه، خاصة أن المصارعة تعد من الأحلام التي تراود الأطفال ليقدم لنا «عالم مدهش» ركن المصارعة الحرة مجانا للجمهور ليعيشوا أجواء البطل بعد الفوز على أفضل لاعبي المصارعة في العالم في عالم خيالي وكأنك تلعب معهم، حيث يتمكن فيه الزوار أن يعيشوا أجواء أبطال المصارعة الحرة الحقيقية والاستمتاع بتجربة لحظات المصارعة عن طريق اختبار تجارب مختلفة.

الحديقة الرملية

ويقضي زوار عالم مدهش في الحديقة الرملية أجمل الأوقات بتجربة اللعب برمال الشاطئ دون التعرض إلى أشعة الشمس الحارة وتعزز الحديقة الرملية في عالم مدهش الجانب الاجتماعي لدى الصغار بالتعاون بين بعضهم وكون الركن مجانياً، يستمتع فيه الجميع من مختلف الجنسيات والأعمار لساعات طويلة لتجد الأسرة ضالتها في الشاطئ الآمن على أطفالهم.

فالأطفال يحبون اللعب والانطلاق بحرية، وما يميز هذه المنطقة وغيرها من أركان عالم مدهش هو الإشراف الدائم عليها، ومراعاتها لعوامل الأمن والسلامة للأطفال.

بلاي ستيشن

ويمكن لزوار «عالم مدهش» أن يقضوا أجمل الأوقات في استراحة اليافعين المجهزة بعدد كبير من ألعاب «البلاي ستيشن» مع وجود الجلسات المريحة على الأرض والكراسي من أجل التحدي بأكثر الألعاب منافسة للجميع وزيادة التشويق في ألعاب كرة القدم وسباق السيارات والمصارعة الحرة.

 بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك وأثناء المرح والتجول بين قاعات «عالم مدهش» مشاهدة الفرق المتجولة التي تقدم استعراضات ووصلات استعراضية أو مشاهدة هالو كيتي اثناء خروجها إلى جمهورها أو مشاهدة الأميرات فوق منصاتهم لالتقاط زوار «عالم مدهش» الصور التذكارية معهم.

مهارات

وإلى جانب كل هذه الأركان والتجارب المختلفة المجانية هناك العديد من الأركان والأنشطة المتنوعة مثل ألعاب المهارات، ومنطقة الألعاب الترفيهية، ولعبة الغولف للصغار، والتفاحة الكبيرة، وقطار الأشباح، والبانجي، والألعاب المطاطية وركن التزلج على الجليد وركن هالو كيتي وركن أنغري بيردز وركن ترانسفود والكثير من الألعاب الإلكترونية وغيرها الكثير.

المقصد الأبرز

يعد «عالم مدهش» الوجهة الأولى للعائلات من مختلف الجنسيات خلال فصل الصيف، والمقصد الأبرز في أجندة العائلات والسياح خلال هذا الموسم، سواء من داخل الدولة أو من دول المنطقة حتى أصبح «عالم مدهش» هو الوجهة المتكاملة للأطفال من مختلف الجنسيات والأعمار لقضاء عطلة الصيف في أجواء مريحة وآمنة بإشراف اختصاصيين مؤهلين في المجالات كافة، وملء أوقات فراغهم في ممارسة أنشطتهم المفضلة، وتعلم كل يوم شيء جديد.

Email