دبي للعقارات تبيع في ساعات فللاً سكنية بأسعار تبدأ من 2.5 مليون درهم

«نسيم» تعيد طوابير المستثمرين إلى السوق في عز الصيف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توشك دبي للعقارات (DP)، شركة التطوير العقاري التابعة لمجموعة دبي للعقارات، العضو بدبي القابضة على رفع لافتة (sold out ) على أحدث مشاريعها والاعتذار من المستثمرين الذين توافدوا على مركز مبيعاتها لشراء فيلل نسيم التي أعلنت عنها الشركة، فقد تلقت طلبات متواصلة واستفسارات على مدار اليوم من مستثمرين من داخل وخارج الدولة مهتمين بالاستثمار في منازل «نسيم» التي طرحتها الشركة أخيراً بطراز معماري عربي في إطار مشروع مدن الواقع في دبي لاند، بعدما نجحت الشركة في بيع 398 فيلا في المجمع المذكور.

وأطلقت الشركة 120 منزلاً للبيع في مجمّعها المميز «مدن» عشية بيع كامل وحدات المرحلة الأولى، العام الماضي، وإطلاق أكثر من 200 فيلا في راحات في شهر مايو، في خطوة تفاعل معها المستثمرون نتيجة معرفتهم المسبقة بالتزام دبي للعقارات بخلق الفرص العقارية للمشترين في دبي.

مواصفات

وتتوافر المنازل المكونة من أربع غرف نوم في فيلل «نسيم»، وفيلل مجمع راحات، التي أطلقت في وقت سابق والمكونة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم ضمن مجمّع «مدن» الفاخر، بأسعار تبدأ من 5 .2 مليون درهم إماراتي، وتحيط بها حدائق ومناظر طبيعية خلابة. وتعزز المنازل الطابع المحلي للبيئة السكنية، من خلال تصاميمها وأفنيتها المستوحاة من الطراز العربي المعاصر، مع مساحات مبنية تتراوح بين 3786 إلى 3808 أقدام مربعة.

اهتمام

منذ إطلاقه في العام الماضي، أصبح «مدن» من أكثر مشاريع «دبي للعقارات» اهتماماً من قبل المشترين وواحداً من أكثر المجمعات السكنية إقبالاً في دبي، نظراً لموقعه المتميز، وتصميمه الفريد والعصري، ونمط الحياة المتوازنة التي يوفرها للسكان. وإضافة إلى ذلك، شارفت البنية التحتية وشبكة الطرق الأساسية في مشروع مدن على الانتهاء، مع مرافق تتضمن مدرسة ومركزاً بمساحة 64 ألف متر مربع قيد التنفيذ. وسيحتضن المركز المخطط افتتاحه في مطلع عام ،2015 متجر سوبر ماركت، ومطاعم، وحوض سباحة، وصالة رياضية، وملاعب تنس، ومسجداً، وساحة ألعاب للأطفال، إضافة إلى دار حضانة، وعيادة طبية، وقاعة متعددة الوظائف.

وسيتضمن كل من «نسيم» و«راحات»، اللذين يقعان وسط مساحات وافرة من الحدائق ضمن مجمع «مدن»، مرافق ترفيهية تتيح للسكان الاستمتاع بنمط حياة مفعم بالنشاط والحيوية ضمن بيئة هادئة، مع ممرات مخصصة للدراجات الهوائية، ومسارات للجري، ومناطق لعب للأطفال تتخلل المساحات الطبيعية المفتوحة الخضراء .

ثقة

أشار محمد الحباي، الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات إلى أن: «مدن، لا يزال واحداً من أكثر المجمعات السكنية إقبالاً في محفظة مشاريعنا السكنية، وقد شهد اهتماماً قوياً من قبل المشترين المحليين والإقليميين الذين يبحثون عن منازل ذات تصاميم معاصرة في مواقع متميزة، ومع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والمجتمعية. ونحن واثقون من أن هذه المزايا ستسهم في تحقيق استجابة قوية من قبل العملاء عند طرح الوحدات للبيع».

قدّم مشروع «مُدن» السكني الواقع في إطار مشروع «دبي لاند» أسلوب حياة معاصرة وهادئ في الوقت نفسه، كما يبعد خمس عشرة دقيقة فقط عن وسط مدينة دبي، ويعدّ من الأحياء السكنية المتكاملة بفضل انتشار مراكز التسوّق فيه.

تكامل

«يعد دبي لاند » مشروع حيوي يحتضن مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية ومراكز التسوّق، ومنطقة ضخمة تضم كلاً من «مدينة دبي الرياضية» و«دبي موتور سيتي» و«القرية العالمية» و«منتجع الصحراء - مركز الفروسية » و«مضمار دبي للدراجات الهوائية» الجديد.

المرحلة الثانية

وكانت شركة «دبي للعقارات»، ذراع التطوير التابعة لمجموعة دبي للعقارات، أطلقت في وقت سابق من العام الماضي أكثر من 200 فيلا في مجمع «مدن»، في إطار استجابتها للطلب المتزايد من قبل المستثمرين. ويأتي هذا الإطلاق عقب بيع كامل وحدات المرحلة الأولى، والبالغ عددها 398 فيلا في مجمع «مدن» العام الماضي.

تصاميم راقية

وتعزز الفيلل في «مدن»، الطابع المحلي للبيئة السكنية، من خلال تصاميمها وأفنيتها المستوحاة من الطراز العربي المعاصر، وسوف تتكون من ثلاث وأربع وخمس غرف نوف، محاطة بحدائق مجاورة، تتمتع بمناظر طبيعية خلابة.

توفر هذه الفيلل بأسعار تنافسية تبدأ من 3 ملايين درهم، وتتراوح مساحاتها من 6700 قدم مربعة إلى 10 آلاف قدم مربعة. وسيتضمن «راحات»، الذي يقع وسط مساحات وافرة من الحدائق ضمن مجمع «مدن»، مرافق ترفيهية ومجتمعية، تتيح للسكان الاستمتاع بنمط حياة مفعم بالنشاط والحيوية، ضمن بيئة هادئة، كما ستسهم الممرات المخصصة للدراجات الهوائية ومسارات الجري ومناطق لعب الأطفال، التي تتخلل المساحات المفتوحة الخضراء في إثراء رفاه السكان.

اهتمام قوي

ويعد «مدن» من أكثر المجمّعات شعبية في محفظة مشاريعنا السكنية المتنامية، وقد شهد اهتماماً قوياً من قبل المشترين على المستويين المحـــلي والإقليمي، نظراً لموقعه المتميز، وتصميمه الفريد والعصري، ونمط الحياة المتــوازنة التي يوفرها للسكان.

وقد أدى الطلب القوي، وخاصة من قبل المستثمرين في قطاع الفلل، إلى تقدم عمليات التطوير والبيع بصورة طبيعية نحو المرحلة التالية في مجمع «مدن»، كما أن استثمارنا المتواصل في هذا القطاع يعزز إمكانية توفير الوحدات السكنية لاستيعاب الكثافة السكانية المتزايدة في دبي. ويقع مجمع «مدن» على بعد 15 دقيقة عن مركز مدينة دبي، وعلى بعد 10 دقيقة من مول الإمارات على شارع أم سقيم.

بنية تحتية

شارفت البنية التحتية وشبكة الطرق في مشروع «مدن»، على الانتهاء، وسوف تشمل المرافق المجتمعية المخطط لها مستقبلاً، مدرسة، ومركزاً، تم الإعلان عنه مؤخراً بمساحة 64 ألف قدم مربعة، سيتم تطويره من قبل «دبي للعقارات».

وسيضم المركز الجديد، ومرافق ترفيهية، وخدمية متنوعة بما في ذلك سوبر ماركت، ومطاعم، وحوض سباحة، وصالة رياضة، وملاعب تنس، ومسجداً، وساحة ألعاب للأطفال، إضافة إلى دار حضانة، وعيادة طبية، وقاعة متعددة الاستخدامات.

وجهة نظر

قال أحد المستثمرين الأجانب الذي وجد مكانه بصعوبة وسط طوابير الراغبين بالاستثمار في المشروع « قراري بالشراء يأتي بعد متابعتي الدقيقة لنمو وانتعاش السوق العقاري في دبي. وأضاف أظن أن اقتناء فيلا يمنحني فرصة استثمار أفضل من اقتناء شقة. لقد اشتريت فيلا في مشروع «مدن» سابقاً واعتقد انه يتمتع بموقع جيد جداً ويقدم لي قيمة كبيرة مقابل ثمن الفيلا».

Email