الريف مول يستضيف عروض »بينوكيو«

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف الريف مول، مجموعة من العروض المميزة، التي يقدمها بينوكيو وأصدقاؤه، هذا إضافة إلى عروض الخفة، التي يفضلها المتسوقون من جميع الأعمار، وذلك ضمن إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي 2014.

ويقدم »بينوكيو« الشخصية الكرتونية الخشبية، بالتعاون مع أصدقائه، كريكيت، جيبيتو، الجنية الزرقاء، والساحر مانجيا فوتسو، عرضاً مميزاً في الريف مول في الفترة من 7 أغسطس إلى 16 أغسطس بواقع ثلاث مرات يومياً. والعرض مستوحلى من رواية »مغامرات بينوكيو«، للكاتب كارلو كولودي.

وتتجول مسيرة ملونة في جميع أنحاء الريف مول لتنشر البهجة في أرجائه بالعرض الحي المذهل الذي تقدمه، ويعقبها جلسات »لقاء وإلقاء التحية« للأطفال، التي تسمح لهم بالتقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة.

وتنطلق المسيرتان، اللتان تستمر كل منهما لمدة 30 دقيقة في تمام الساعة 5:30 مساءً، و7:45 مساءً، وسيبدأ العرض الحي، الذي يستمر لمدة 30 دقيقة في تمام الساعة 6:00 مساءً، و8:45 مساءً، ويمكن للأطفال وعائلاتهم الالتقاء بشخصياتهم المحببة في تمام الساعة 6:30 مساءً و9:15 مساءً على مدار 10 أيام.

ويمكن لزوار الريف مول الاستفادة من الخصومات الكبيرة والعروض الترويجية، خلال فترة مفاجآت صيف دبي 2014، التي تستمر خلال الفترة من 2 أغسطس وحتى 5 سبتمبر بخصم تصل قيمته إلى 75% في العديد من المتاجر المفضلة لديهم.

Email