»إيبوك ميسي فرانكفورت« تنظم عدة فعاليات في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد شركة إيبوك ميسي فرانكفورت، لتنظيم سلسلة من الفعاليات والمؤتمرات في الفترة المقبلة في دبي تشمل مؤتمر جراحة العظام للأطفال، خلال الفترة من 16- 18 أكتوبر، ومؤتمر وقاية صحة العمال خلال الفترة من 20- 23 أكتوبر ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومؤتمر »رؤى الإضاءة العربية«، خلال الفترة من 3 5 نوفمبر، إلى جانب النسخة الأولى من مؤتمر تعديلات السيارات في دول الخليج خلال يومي 24- 25 نوفمبر.

كانت شركة إيبوك ميسي فرانكفورت المتخصصة في تنظيم المعارض التجارية، أعلنت نتائج النصف الأول، بعد أن اختتمت الموسم الصيفي بنجاح من خلال إقامة معارض ومؤتمرات متخصصة بمشاركة 4,763 عارضاً بمتوسط نمو سنوي نسبته 18.5 %.

واستقطبت هذه الفعاليات 91,7 ألف زائر بمتوسط نمو سنوي نسبته 13.5 %، كما نمت كذلك عائدات المبيعات الخاصة بشركة إيبوك ميسي فرانكفورت، من خلال مقرها الإقليمي في مدينة دبي، وشهدت نمو عائدات المبيعات السنوي المركب بنسبة 17 % خلال السنوات الخمسة الأخيرة.

أسهمت إيبوك ميسي فرانكفورت، من خلال المقر الإقليمي في مدينة دبي إلى جانب فروع الشركة الأخرى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك فروع إيطاليا وفرنسا وروسيا وتركيا، بـ 49.9 مليون يورو من المبيعات المسجلة في 2013.

مردود

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: نحن سعداء جداً ما تحققه فعالياتنا من مردود في الشرق الأوسط على مستوى العارضين المشاركين والمجتمع التجاري الكبير. وسنواصل العمل لاستقدام أفضل علامات ميسي فرانكفورت إلى المنطقة، فيما نواصل تقييم وتحسين قائمة فعالياتنا الحالية لكي تلبي حاجات السوق.

1معارض

نظمت ميسي فرانكفورت إجمالي 113 معرضاً تجارياً حول العالم، إضافة إلى 256 من المؤتمرات والفعاليات الأخرى.

شارك في هذه الفعاليات 79,600 عارض وزارها 4.3 ملايين زائر، كما شهد مقر الشركة في فرانكفورت إجمالي 36 معرضاً تجارياً، بما في ذلك 16 حدثاً نظمتها مجموعة ميسي فرانكفورت نفسها- شارك فيها نحو 19,32 ألف عارض وزارها نحو 744 ألفاً على نحو إجمالي.

وأشار ولفجانج مارتزن الرئيس والمدير التنفيذي في ميسي فرانكفورت، أن توقعات المجموعة وسياستها المؤسسية تتمركز حول كونها مستدامة في أفعالها واستثماراتها دون التنازل الربحية. وستواصل المجموعة تعزيز وتوسيع قائمة منتجاتها العالمية من خلال دعم الأحداث الحالية، وكذلك من خلال اتفاقيات التعاون.

توسع

وتستعد ميسي فرانكفورت لتوسيع تشكيلة خدماتها التناظرية والرقمية، حيث سجلت الشركة معدلات نمو جيدة في خدمات المعارض التجارية التقليدية مثل الطعام وتشييد المنصات وتعيين الموظفين. ويرى مارتزن أن الأعمال الرقمية قطاع جديد يُتوقع له نمو مستقبلي واعد.

Email