زوّار سيتي سنتر ديرة يستمتعون باستعراضات أشهر الأفلام

عروض ممتعة من أشهر الأفلام من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يزخر سيتي سنتر ديرة بالكثير من الفعاليات الرائعة التي انطلقت مع أول أيام عيد الفطر المبارك، فمن عروض التسوق المذهلة إلى الفعاليات والأنشطة المتنوعة، يقدم المركز لروّاده تجارب مميزة تجعل رحلة تسوّقهم أكثر متعة. ولكي تكتمل تجربة التسوق بكل ما هو فريد ومميز، قدّم سيتي سنتر ديرة لزوّاره عروضا موسيقية من أفلام مشهورة ومحببة لدى الجمهور.

ويقوم 12 من الموسيقيين والمؤدين المحترفين بتقديم عروض ترفيهية شحنت الجمهور بالقوة والطاقة أثناء جولات التسوق التي يقومون بها، وبذلك يغتنمون الفرصة للاستفادة من العروض الترويجية والخصومات التي تقدمها المحال التجارية في ديرة سيتي سنتر.

وأُتيح للجمهور الاستمتاع بأشهر الأغاني التي خلدها التاريخ على مدى العقود الماضية، بالإضافة إلى لوحات الرقص المذهلة والمتناغمة لأشهر الأفلام السينمائية؛ مثل You Can’t Stop the Beat’ وSlumdog Millionaire ‘’ و"جاي هو"، ما أعطى الجمهور تجربة تسوق رائعة وذكريات يخبرونها لأهاليهم وأصدقائهم.

وبما أن الموسيقى لغة عالمية يفهمها الجميع، تجمهر الجمهور من الكبار والصغار من جميع البلدان والجنسيات حول المسرح، وقام العازفون بتأدية معزوفات من جميع أصقاع العالم تمايل الجمهور طرباً معها، كما قام مؤدون محترفون بتقديم لوحات استعراضية أبهرت الأبصار عاش معها الجمهور أروع اللحظات واختبروا تجربة تسوق لا تُنسى. ويستطيع من فاتهم هذه العروض الرائعة أن يشاهدوها في سيتي سنتر ديرة حتى الثالث من أغسطس في الساعة 5:30 و7:30 و9:30 مساء.

Email